“الأهلي” يعمق جراح “الهلال” بثلاثية و يـتأهل إلى نهائي كأس الملك

أكد الأهلي سطوته هذا الموسم على الهلال بالتغلب عليه في جميع المسابقات المحلية و اخراجه من كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الأربعة على ملعبه و بين أنصاره بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في مباراة مثيرة استمرت الى اشواطها الاضافية .

و لم ينجح الهلال في استغلال عاملي الأرض و الجمهور ، رغم افتتاحه أهداف المباراة أولاً عن طريق المدافع عبدالله الزوري ، بعدما فك شفرة دفاع الأهلي بهدف رائع من داخل المنطقة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بهدف مقابل لا شيء .

و بدأ الاهلي شوط المباراة الثاني مثل المباراة السابقة ، و فاجأ الهلال بتسجيل التعادل عن طريق البديل مهند عسيري عند الدقيقة 59 ، ليعود الهلال و يتقدم بالنتيجة عن طريق المهاجم يوسف السالم من علامة الجزاء عند الدقيقة 73 ، و من ثم عاد مهند عسيري ليعود بالأهلي مرة أخرى في المباراة بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 78 ، لينهي الشوط الثاني بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق لتستمر المباراة لأشواطها الإضافية .

و لم يسجل الشوط الإضافي الاول أي خطورة على مرمى الفريقين ، حتى انتهى بالنتيجة نفسها ، و في الشوط الثاني حصل سعود كريري على البطاقة الصفراء الثانية ليغادر الملعب بعد حصوله على الكرت الأحمر ، وعند الدقيقة 114 نجح البرازيلي ماركينيو في تسجيل هدف الأهلي الثالث بتصويبه صاروخية من خارج المنطقة ، ليحاول الهلال إعادة المباراة إلى التعادل الايجابي ، و يحصل مدافعه البرازيلي ديجاو على البطاقة الصفراء الثانية ليغادر الملعب و يكمل الهلال الثواني الأخيرة بـ9 لاعبين ، وتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

و بهذا الفوز وصل الأهلي إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في انتظار الفائز من لقاء اليوم و الذي يجمع الإتحاد صاحب الارض أمام النصر على ملعب الجوهرة بجدة .

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *