محافظ الكامل يرعى حفل تكريم أوائل الطلاب المتفوقين

تحت رعاية كريمة من سعادة محافظ محافظة الكامل الأستاذ / الاستاذ حبيب العازمي , أقام مكتب التعليم بمحافظة الكامل يوم أمس الأربعاء الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٤ هـ ، بعد صلاة المغرب مباشرةً في المركز الحضاري بالمحافظة ، حفل تكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1443 هـ ، وبحضور رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة وأولياء الأمور .

بدأ الحفل الخطابي الذي كان بتقديم الطالب المتفوق بثانوية الخطاب بن محرز الطالب: أنس بن شعيل السلمي بالنشيد الوطني ، ثم القرآن الكريم من تلاوة الطالب بثانوية الكامل والمتفوق والحافظ لكتاب الله كاملاً: البراء بن محمد السلمي ، ثم كلمة ترحيبية لمدير مكتب التعليم بمحافظة الكامل الاستاذ حمد بن هجيان السلمي تحدث فيها عن الجهود العظيمة لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في خدمة التعليم والأهتمام به وتقدم بالشكر لمحافظ الكامل الاستاذ حبيب العازمي على رعايته للحفل وكذلك لرئيس بلدية محافظة الكامل م. فهمي بن سليمان الغانمي على جهود البلدية في تجهيز مقر الاحتفال ، وفي ختام كلمته تقدم بالتهنئة للطلاب المتفوقين ولأولياء أمورهم بمناسبة تفوق أبناءهم وحثهم على مضاعفة الجهد لتحقيق التطلعات والآمال في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

ثم بدأت مسيرة للطلاب المتفوقين والمكرمين في الحفل حيث بلغ عدد الطلاب المتفوقين أكثر من 90 طالباً ، بعد ذلك شاهد الجميع عرض مرئي بعنوان رؤية وريادة نال أعجاب الحضور .

وكان للمتفوقين كلمة بهذه المناسبة وتقدم نيابة عنهم الطالب المتفوق بثانوية الكامل والحاصل على درجة 99 في اختبار القدرات العامة ونسبة 98 في معدل الثانوية العامة الطالب بشار غلاب السلمي تحدث فيها بكل فخر عن أهمية التفوق وحث زملائه على الاستمرار في تحصيل العلم النافع ، كما تقدم بالشكر لجميع المعلمين ومنسوبي التعليم بمحافظة الكامل على جهوده في إقامة هذا الحفل المشرف.

بعد ذلك بدأت فقرة التكريم حيث تم تكريم الطلاب المتفوقين في محافظة الكامل للعام الدراسي ١٤٤٣ه‍‍ ، وتكريم للطلاب الحاصرين على درجات مميزة في اختبار القدرات العامة ، وتكريم للطلاب المشاركين في مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية على مستوى مدارس مكتب التعليم بمحافظة الكامل ، وتكريم للفرقة الكشفية بالمحافظة يتقدمهم القائد الكشفي: ضيف الله بن صقر السلمي.

كما تم تكريم صناع التفوق من مشرفي ومدراء المدارس بالمحافظة ، وتكريم لسعادة رئيس بلدية محافظة الكامل م. فهمي بن سليمان الغانمي ، وتكريم لسعادة محافظة الكامل الاستاذ حبيب العازمي على تشريفه ورعايته للحفل.

وفي ختام الحفل تحدث محافظ الكامل الاستاذ #حبيب_العازمي في كلمته التي شكر فيها مدير مكتب التعليم بمحافظة الكامل الاستاذ حمد بن هجيان السلمي وجميع منسوبي التعليم بمحافظة الكامل على جهوده في تنظيم هذا الحفل الرائع ، كما شجع أبنائه المتفوقين وبارك له هذا التفوق والتميز الغير مستغرب على أبناء محافظة الكامل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *