تعليم خليص (بنات) يكرم المتفوقات على مستوى المحافظة

girls-2
التفوق سمة النابهين و المميزين علميًا؛ الذين يطلبون العُلا و لا يتركون إليه سبيلًا إلا و سلكوه؛ يبتغون الدرجات العُلى ، و يسعون كل صباح إلى مدارسهم بنشاط و جدّية يتعلمون العلوم و المعارف بمثابرة لا تلين؛ و احتفاءً بهذه النخبة من الطالبات كرّم مكتب التعليم بخليص صباح اليوم الأحد الموافق ١ / ٨ / ١٤٣٧ هـ بقاعة ( مراكز أحياء غران ) عددًا من المتفوقات على مستوى المحافظة من المرحلتين المتوسطة و الثانوية بإشراف و متابعة مباشرة من رئيسة الشؤون التعليمية لقسم البنات بمكتب تعليم خليص الأستاذة زكية عبدالله الصبحي ، و تنظيم قسم التوجيه و الإرشاد بالمكتب ممثلًا برئيسة قسم الإرشاد الأستاذة حنان المزروعي ، و قد شمل التكريم الطالبات المتفوقات و عددهن ( ١٢٠ ) متفوقة.

حفل التكريم شهد حضوراً كريماً من مشرفات مكتب التعليم بخليص و عدد من قائدات المدارس و أمهات المتفوقات المحتفى بهن ، كما اشتمل الحفل على عدة فقرات جاءت كما يلي :

السلام الملكي.
القرآن الكريم.
مسيرة الطالبات المتفوقات.
نشيد ترحيبي.
كلمة رئيسة الشؤون التعليمية لقسم البنات بمكتب تعليم خليص الأستاذة زكية الصبحي.
قصيدة ( لمن التفوق؟ ).
كلمة الطالبات المتفوقات ( ألقتها بالنيابة الطالبة رنيم عابد الطياري – من ثانوية الطلعة ).
أوبريت.
كلمة أمهات الطالبات ( ألقتها بالنيابة الأستاذة آمال المصباحي – قائدة ابتدائية و متوسطة السهم ).
راب عن الأم.
نشيد وطني.
فقرات إنشادية من مشاركات المدارس.
التكريم.

هذا و قد أنصت الجميع للكلمة المحفزة التي ألقتها الأستاذة زكية الصبحي، و التي وصفوها بالرائعة حيث لامست وجدان الطالبات المتفوقات و رسمت لهن ملامح النجاح و التميز ليتقلّدن وسامه طوال مسيرتهن التعليمية ، و يكن مثالًا يحتذى لغيرهن في الوسط التعليمي و يصبحن مواطنات صالحات يصنعن المستقبل و يفخر بهن الوطن و يقدمن الخير للعالم متسلحات بقوة العلم التي لاتضاهيها قوة؛ كما باركت للمتفوقات و أمهاتهن و ذويهم و هنأتهن على الدرجات العليا التي وصلن إليها بجدهن و اجتهادهن و حرصهن و مثابرتهن ، داعيةً الله لهن بمزيدٍ من التقدم و التفوق و النجاح الدائم.

و اكتملت فخامة الحفل بمسيرة المتفوقات اللاتي زيّنت الفرحة محياهن مما زاد البهاء بهاءً و النور إشراقًا وسط هتاف الأمهات و دعواتهن الصادقة ، و من ثم كُرِّمت المتفوقات و تسلَّمن الهدايا و شهادات التقدير و الدروع التذكارية.

و مما يجدر ذكره تكريم مكتب خليص للداعمين للحفل ، شاكرين لهم المبادرة بالدعم داعين لهم بدوام التوفيق و هم:

الدكتور حمزة عبدالقادر المغربي – على دعمه المادي السخي و عطائه الكريم بالمساهمة بهدايا المتفوقات.

الأستاذ صالح مثبت الصحفي – على استضافته للاحتفال بقاعة مراكز الأحياء بغران.

و كذلك تم تكريم مركز فتاة غران حيث استلمت الأستاذة حنان الصحفي ( مديرة مركز فتاة غران ) دروع التكريم الخاصة بالمركز ، كما كُرِّم القسم النسائي بجمعية البر بمحافظة خليص و الذي شارك بحضور الاحتفال.

 

هذا وقد أشادت الحاضرات بجودة التنظيم وحسن الاستقبال وكرم الضيافة؛ كما أثنين على جهود الأستاذة حنان المزروعي وفريق العمل من المكتب على إخراج الحفل بهذه الصورة المشرفة.

و من جانبه يسعى قسم التوجيه و الإرشاد بتكريمه للمتفوقات إلى خلق روح التفوق بين الطالبات و تشجيع التنافس الشريف بينهن، و تحفيزهن لتحقيق المزيد من النجاحات و الاستمرار في حصد المراكز الأولى و الفوز بالتفوق الذي تذوقن حلاوته و حصدن ثماره.

IMG-20160508-WA0098

IMG-20160508-WA0100

IMG-20160508-WA0101

IMG-20160508-WA0089 IMG-20160508-WA0090 IMG-20160508-WA0091 IMG-20160508-WA0092 (1)  IMG-20160508-WA0093

IMG-20160508-WA0095   IMG-20160508-WA0099  

6 تعليق على “تعليم خليص (بنات) يكرم المتفوقات على مستوى المحافظة

نشوان

شكرًا لكل يد شاركت

محمد صامل الصبحي

التفاعل الكبير في مواقع التواصل الالكتروني ، والصور الباهية ، والمسرح المزدان بأطياف الفرح والبهجة والسرور .. تعبر عن مدى أهمية هذه المناسبة لمتفوقاتنا ولأسرهم ولمدارسهم ، فالشكر الجزيل للزميلات في وحدة التوجيه والإرشاد بمكتب تعليم البنات وكافة الزميلات المشاركات في هذا العرس البهيج .

امينة الحربي

كلمة حق شكرًا لكم تعليم خليص تحفيزكم للمتفوقين والمتفوقات وسام فخر يتقلده المكتب

أم عبدالعزيز

شكرا لمكتب خليص واستاذة زكية فرحة البنات المتفوقات كانت كبيرة وفرحتنا اكبر
شكرا صحيفة غران الله يسعدكم جميعا

الوافي

جهود مخلصة ادخلت البهجة على نفوس الطالبات والأسر وتفاعل معها المجتمع شكرًا لكل القائمين عليها والى الأمام دائما

ام الأميرات المتفوقات

شكررررررررا وجزاكم الله خير اسعدتوا بناتنا واسعدتونا ننتظر هذه المناسبة سنويا والحمدلله بناتي متفوقات دائما وزادهم التكريم حب للتفوق شكرًا يامكتب خليص وياصحيفة غران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *