اكاديمية الدفاع عن النفس بالجبيل تقيم حفلها السنوي

نظمت أكاديمية الدفاع عن النفس بالأسطول الشرقي مساء أمس الأول الخميس حفلها الختامي للعام الحالي ( ١٤٤٤ هـ) بمقر الأكاديمية بقاعدة الملك عبدالعزيز البحرية بالجبيل وسط حضورٍ جماهيري لافت وتفاعل من قبل أولياء أمور اللاعبين مع الفعاليات والبرامج التي تنظمها الأكاديمية منذ تأسيسها .

وقد بدأ الحفل بكلماتٍ ترحيبية بالضيوف  ثم آياتٍ عطره من القرآن الكريم تلا ذلك كلمة مدير قسم الشؤون الرياضيه بالاسطول الشرقي المقدم البحري سعيد بن عبدالله القحطاني .

أعقب ذلك كلمةً الماستروالمشرف العام على الأكاديمية الكابتن يحيى علي راجحي رحب فيها بالحضور وشكر لهم تلبية الدعوه وتحدث عن برنامج الاكاديمية وابرز النجاحات والمشاركات للأكاديمية خلال هذا العام . ثم اعلن المشرف العام للأكاديمية تكريم  من تمت الموافقة على ترقيتهم من منسوبي الأكاديمية  للأحزمة الملونة التاليه في لعبة التايكوندو وتسليمهم الشهادات بعد اعتمادها من قبل رئيس اللجنة الفنية بالأتحاد السعودي للتايكوندو الأستاذ/ثامر عبدالله السعران والتي بلغ عددها ( ٤٧ ) حزاماً موزعه كالتالي : عدد( ١٦ ) لاعباً تمت ترقيتهم للون الأصفر وعدد ( ١٠ ) لاعبين تمت ترقيتهم للون الأخضر وعدد( ٩ ) لاعبين تمت ترقيتهم للون الأزرق في حين بلغ عدد من تمت ترقيتهم للون الأحمر ( ١٢ ) لاعباً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *