بلدية رابغ تُهيئ الحدائق لاستقبال الزوار خلال عيد الأضحى

أنهت بلدية محافظة رابغ استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك لهذا العام ١٤٤٤هـ، وذلك من خلال تنفيذ خطة شاملة تشمل كافة أحياء ومداخل المحافظة، وتجهيز المواقع الخدمية، وتكثيف أعمال النظافة، والصيانة، والرقابة الصحية، والبيئية.

من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة رابغ م. سعيد بن عطية الغامدي، بأن الاستعدادات تضمنت تهيئة الحدائق والمتنزهات العامة بالمحافظة، وتركيب الزينة والمجسمات الجمالية .

وأضاف م. سعيد بن عطية الغامدي ، تم تكثيف أعمال النظافة العامة بمحيط المساجد التي يؤدى بها صلاة عيد الأضحى ومحيط مصلّى العيد بالمحافظة، بالإضافة إلى أعمال الصيانة وترتيب المسطحات الخضراء بالحدائق والمنتزهات وصيانة ونظافة دورات المياه والمرافق العامة ، كما أكد على تكثيف الجانب الرقابي والجولات الرقابية التي تنفذها البلدية لتطبيق كافة الاشتراطات والضوابط البلدية، واستمرار الجولات الرقابية على المنشآت التجارية والغذائية في الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع، خلال أيام العيد، للتأكد من التزامها بتطبيق الاشتراطات البلدية والصحية، لما تشهده من اقبال في هذه الفترة.

ودعا المهندس الغامدي الجميع إلى الإبلاغ عن المخالفات البلدية من خلال مركز البلاغات (٩٤٠)، ليتم مباشرتها، مهيباً بالمحافظة على نظافة الأماكن العامة، لينعم بها الجميع.

تعليق واحد على “بلدية رابغ تُهيئ الحدائق لاستقبال الزوار خلال عيد الأضحى

غير معروف

اطلب منكم المتابعة والاهتمام بحديقة النور حيث يوجدتجاوزات من الزوار تختص بالنضافة العامة ورمي المخلفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *