تدشين الهويه الجديده لفريق “سفراء مكه التطوعي ” بالعاصمة المقدسة

شهدت العاصمة المقدسة يوم أمس تدشين الهويه الجديده لفريق سفراء مكه التطوعي بالشراكة مع فندق سنت العزيزية بمكه، وحضر الحفل عدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال والإعلام و 100 متطوع ومتطوعه وذلك بفندق سنت العزيزية بمكه المكرمه، وبدء الحفل المعد بهذه المناسبه بكلمة ترحيبة من المقدم والممثل الأستاذ محمد العطاس الذي قدمة لمحه تعريفيه عن أهداف الفريق مؤكدًا أن العمل التطوعي هي حركة مُوجهة نحو تحقيق هدفٌ معيّن.

فيما بينت قائدة فريق سفراء مكه التطوعي الأستاذه فايزه الشربيني أن العمل التطوعي بمفهومه العام يعني تقديم خدمة ما للأفراد أو المجتمع بلا مقابل وله عدّة صور منها: العمل الخيري أو المشاركة في المبادرات المجتمعية أو مساعدة الآخرين بخدمات بسيطة ولكن تترك الأثر العميق في نفوسهم والعديد من الصور الأخرى.

وعبرت الأستاذه فايزه عن شكرها وتقديرها لكل من شارك وحضر لتدشين الفريق الذي يخدم كافة أطراف المجتمع وضيوف الرحمن.

وأختتم الحفل عروض فنيه قدمها مجموعة من الأطفال، وتقطيع الكيكه، هذا وقد تم اعتماد تشكيل اداري للفريق اشتمل على تعيين الأستاذ عادل الدوسري مدير تنفيذي، ومدير الفعاليات الأستاذ محمد العطاس، والأستاذ سلمان الدعدي مدير العلاقات العامه، والأستاذ حامد السلمي مدير المركز الإعلامي للفريق، وضم الفريق الإعلامي كلاً من الأستاذ أيمن غلمان، والأستاذ حسان بنجر، والأستاذ باهر محضار، والأستاذ مشعل صفطه.

وشهد الحفل حضور الأستاذ محمد العمر مستثمر فندق سنت العزيزية، والمستشار عبدالله المالكي صاحب مؤسسة الحفله المميزه والداعم للفريق، والأستاذة ابتسام العتيبي والأستاذة خديجه الفاروق من فريق الإعلام، وأعضاء فريق سفراء مكه التطوعي ساره الشريف وسعاد العتيبي وشهد العتيبي ووفاء الشريف ووفاء بوقس ووعد بوقس وليان بوقس ونجاح باعنتر ومريم باعنتر وسناء شبانه وأمل الغامدي وريسه العميري وفردوس الحسن وتولين الحاضري وعائشه الرمضاني وشيماء صفطه وعنود صفطه وعهود صفطه.

كم شارك الفريق خلال الشهر الماضي في اكثر من عشرة مبادرات تطوعيه سواء مجتمعيه او لخدمه حجاج بيت الله الحرام سواء باستقبالهم او تودعيهم بعد اداء مناسك الحج.

هذا وسيقيم الفريق حفل مميز للتدشين بمدينة الطائف سيتم خلاله تكريم أعضاء الفريق والداعمين ، وفي نهاية الحفل تم تكريم الرعاه والداعمين والإعلامين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *