“بلدي خليص” يجتمع بأهالي حي العزيزية ويضع توصيات لإنهاء الأزمة

عقد المجلس البلدي بمحافظة خليص جلسته الثامنة أمس الأحد 8 شعبان 1437 هـ ، حيث تم مناقشة عدة محاور ضمن جدول أعمال المجلس ، و الذي تضمن الاجتماع مع المكتب الهندسي لدراسة النطاق العمراني لقرى المحافظة ، و مناقشة الطلبات المقدمة من المواطنين ، كما اجتمع المجلس في جلسته بأهالي حي العزيزية للاستماع إليهم و الوقوف على مشكلة الحي المستديمة ، و ذلك بحضور ممثلين عنهم يتقدمهم الشيخ ردة الغانمي ، و الشيخ عبدالغالب الغانمي ، و الشيخ عبيدالله الصعيدي ، و الأستاذ حاسن الصعيدي ، حيث قدموا شرحاً وافياً لجميع إشكاليات الحي.

الاجتماع شهد نقاشاً موسعاً مع الأهالي و قام المجلس البلدي بطرح عدد من الحلول الممكنة التي لاقت استحسان الحاضرين ، كما خرج المجلس في اجتماعه بعدة توصيات تمثلت في:

1- يقوم المجلس بمخاطبة الجهات المختصة لطلب مهلة لمدة محددة ريثما ينتهي المواطنون بالحي من بناء مساكنهم أو تهيئة سكن بديل أو بدل سكن للمواطنين.

2- مخاطبة صندوق التنمية العقارية بتعجيل تسليم القروض للمواطنين المعنيين بهذا الحي.

3- مخاطبة الوزارة بسرعة معالجة الموضوع و إيجاد الحلول المناسبة التي تصب في مصلحة المواطن.

4- استمرار البلدية في تقديم خدماتها المعتادة من نظافة و غيرها.

5- مخاطبة الجهات المختصة لإدراج المواطنين غير المشمولين من سكان حي العزيزية بمنحهم قطعة أرض و قرض أسوة بالمواطنين السابقين.

و يأتي هذا اللقاء في إطار الجهود المبذولة من المجلس البلدي و أعضاءه للإستماع إلى كافة المشكلات التي يعاني منها الأهالي ، و وضع الحلول المناسبة لتجاوزها و العمل على خدمة جميع سكان محافظة خليص .

IMG-20160515-WA0006

IMG-20160515-WA0010

IMG-20160515-WA0011

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *