منع قطع المياه خلال الإجازات والاختبارات ورمضان والحج

أكد معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن الفضلي أنه لن يتم قطع مياه الشرب عن العملاء خلال مواسم الأعياد والإجازات الرسمية وفترة الاختبارات الدراسية وشهر رمضان المبارك وموسم الحج، لأي سبب كان.

وقال الفضلي، رئيس مجالس إدارات كل من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وشركة المياه الوطنية: إنه سيبذل جهده للارتقاء بالخدمات التي تصل المستفيدين في كل هذا الجهات للوصول إلى رضاهم بتعاون مع المسؤولين عنها.

وحث معاليه المسؤولين بهذه الجهات على مضاعفة الجهد للوصول إلى الهدف المنشود وهو رضا الله أولا ثم تطلعات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الذي يحث دوما على الارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء الوطن الغالي والمقيمين فيه.

جاء ذلك في تصريح صحفي لمعاليه عقب جولة تفقدية في محافظة جدة شملت الجهات التي تم ضم نشاطاتها للوزارة مؤخراً بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتعديل مسمى «وزارة الزراعة» ليكون «وزارة البيئة والمياه والزراعة» ونقل المهام والمسؤوليات المتعلقة بنشاطي البيئة والمياه إليها.

وبدأ المهندس الفضلي جولته بزيارة مقر الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة وزير البيئة وعقد اجتماعاً موسعاً مع رئيس الهيئة الدكتور عبدالعزيز الجاسر وكبار المسؤولين بالهيئة.

عقب ذلك شاهد المهندس الفضلي عرضاً تفصيلاً تضمن التعريف بالهيئة وأهدافها ومسؤوليتها وبرامجها وأقسامها والملفات المحلية والإقليمية والدولية التي تتعامل معها في مجالي الأرصاد والبيئة.

وانتقل وزير البيئة والمياه والزراعة لمقر شركة المياه الوطنية (وحدة أعمال جدة) وكان في استقباله الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية والمسؤولين في الشركة.

واطلع الفضلي على عرض عن أعمال المديرية العامة للمياه بمنطقة مكة شمل المشروعات الجاري تنفيذها تحت إشراف المديرية وأعمال التشغيل والصيانة وبرامج السقيا وأعمال خدمات العملاء والسدود.

كما اطلع على العرض المقدم من وحدة أعمال جدة عن التشغيل والصيانة وخدمات العملاء وعرض مماثل لوحدة أعمال مكة.

واختتم معاليه زيارة لشركة المياه الوطنية (وحدة أعمال جدة) بالاطلاع على عرض عن مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم ، وتفقد المهندس الفضلي مقر المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بالساحل الغربي حيث قام بجولة ميدانية داخل محطة جدة إلى جانب محطة or واطلع على سير العمل داخل المحطات واستمع إلى شرح مفصل عن آلية عملها في تحلية المياه من محافظ التحلية الدكتور عبدالرحمن آل إبراهيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *