المغربي وآل لافي يمتعان الحضور في ليلة الملتقى الخامسة

ويتجدد اللقاء مع ليلة أخرى من ليالي الملتقى الثقافي الماتعة والعامرة بمجالس الذكر والإيمان ووسط حضور كبير بدأ الشيخ عبدالواحد المغربي محاضرته التي كانت بعنوان (الجنة دار المتقين) رقق بها قلوب الحاضرين وشوقهم إلى جنات النعيم وذكر حالة المتقين الذين إذا مسهم طائف من الشيطان تذكروا فإذا هم مبصرون وذكر حال القبر وكيف يكون الوصول إليه بالعمل الصالح وأن الهدف الاسمى الذي نسعى إليه هو رضى الله و دخول الجنة وتخلل المحاضرة بعض الابيات الجميلة من الشيخ .

وكان لحضور المؤذن محمد رجاء المغربي  بصوته الشجي وهو يؤدي الأذان وقعاً جميلاً على آذان وقلوب الحاضرين فجزاه الله خير الجزاء

وبعد العشاء كان للحضور موعداً مع المدرب الأسري المعروف محمد آل لافي الذي قدم دورة بعنوان (التربية ليست معقدة) ومما ذكر عدة فوائد منها أن تعي ما تقول  ولا تضرب ابنك أبد ولا تجعل طفلك يتخذ قرارات هي من اختصاص الكبار. 

وبعد الدورة كان الموعد مع أبو نواف في المسابقات والسحوبات حيث سجل حضوراً رائعاً أمتع به الحضور ورسم البسمة على الشفاه. وفي نهاية الأمسية تم سحب الأرقام التي ستدخل القرعة على الجائزة الكبرى مساء هذا اليوم

 وفي مخيم الأشبال كان شعارهم لهذا اليوم (ابشر من عيوني) حيث يتدربون كل يوم على شعار يكررونه ويتمرنون عليه بالإضافة إلى مسابقة بعنوان (صنع بيدي) ثم فقرة الترفيه مع الملعب الصابوني.

m05-1

m05-2

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *