صحيفة غران الإلكترونية منتج فكري ثقافي مواكب للعصر

عندما بدأت في تصفح وقراءة صفحات ومواضيع صحيفة( غران ) الإلكترونية غمرني شعور متعاظم بالفرحة والسعادة لصدور هذا المنتج الفكري والثقافي الذي يتواكب مع النهضة الثقافية والعصرية التي تعيشها بلادنا الغالية .
ويعرف جميع المتابعين للأنشطة الفكرية والثقافية ( لغران ) إن إصدار هذه الصحيفة ماهو إلا نتاج جهود كبيرة بذلها ومازال يبذلها أبناء منطقة غران من أجل النهوض بالمستوى الفكري والثقافي لجميع سكان وأهالي المنطقة بمختلف فئاتهم العمرية  وأنماطهم المجتمعية .
وإنني لعلى ثقة كبيرة بأن صحيفة ( غران ) الإلكترونية ستحقق نجاحات كبيرة وغير مسبوقة في المجال الصحافي والإعلامي الإلكتروني بتوفيق الله سبحانه وتعالى ثم بجهود القائمين على هذه الصحيفة من كوادر بشرية متميزة من أبناء غران المحبين لمنطقتهم ولمجتمعهم , وكلي ثقة في أنهم سيقدمون كل ما بوسعهم في العمل على التجديد والتحديث للصحيفة ومواضيعها وكذلك تبويبها بالشكل اللائق وبما يتناسب مع النهضة الإعلامية التي تعيشها المملكة العربية السعودية .
كما أدعوا الله جل وعلا أن يوفق القائمين على الصحيفة وأن يجعل النجاح والتوفيق حليفاً لهم للوصول إلى أكبر نسب مشاهدة ليس على المستوى المحلي فحسب وإنما على المستويين العربي والدولي بمشيئة الله تعالى .
دمتم بخير وبمزيد من التقدم والنجاح

عبدالرحمن بن سعد الصحفي 

مدير إدارة العلاقات والإعلام والتوعية الصحية والمتحدث الاعلامي بصحة جدة

مقالات سابقة للكاتب

3 تعليق على “صحيفة غران الإلكترونية منتج فكري ثقافي مواكب للعصر

أبو جمان

ونحن كذلك نشاطرك أمنياتك، الكل يجب عليه المساهمة فهذا المشروع ليس حكر على شخص أو فئة بعينها

عبدالله أبو شعبة

غران تستحق منا الكثير فالصحيفة لأهلها و من أهلها و عبدالرحمن بن سعد الصحفي احد الإضافات الجميلة لهذه الصحيفة نتمنى منك الاستمرار الدائم و فقك الله

ابو ملاك

من نجاح لنجاح ومن انجاز لانجاز.. واهل غران لن يرضوا بغير القمه
وابا نواف من الهامات الاعلاميه التي نفخر بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *