“ثانوية الطلعة” بخليص تحتفل بخريجيها وتودعهم بحفل بهيج

سطرت ثانوية الطلعة مساء الخميس ١٨ شعبان ١٤٣٧ هـ أجمل لوحات التكريم لأبناءها الطلاب من خريجي الصف الثالث ثانوي [ طبيعي و شرعي ] ، و قد اشتمل الحفل على العديد من الفعاليات التي نظمها الأستاذ عصام محمد المرامحي و بإشراف مباشر من قائد المدرسة الأستاذ فيصل واصل اللبدي ، و قدم فقراتها الطالب حسان عبدالمحسن الحميري .

أُستهل الحفل بتقطيع “التورتة” من قبل أولياء أمور الطلاب الحاضرين و المعلمين؛ إعلاناً منهم بانطلاق فقرات الحفل الخطابي ، الذي افتتحه الطالب زياد عبدالعليم البلادي بآيات عطرة من الذكر الحكيم ، ليستمع بعدها الحضور إلى كلمة قائد المدرسة الأستاذ فيصل اللبدي حيث قدم التهنئة لأولياء الأمور على الإنجاز الذي حققه أبناءهم ، و تخطيطهم و تبني الأهداف لمستقبلهم و مستقبل الوطن الغالي فهم من سيحققون رؤية المملكة 2030 بمشيئة الله .

عقب ذلك قدم الأستاذ حمود الطياري كلمة نيابة عن أولياء الأمور ، حيث قال : يطيب لي أن أعبر عن مابنفسي وما بنفس جميع أولياء الأمور ، و الحمد لله الذي أمدنا بالعمر لنشهد هذه اللحظة التي يتخرج فيها أبناءنا ، كما حث جميع الخريجين على التقرب إلى الله سبحانه وتعالى ، و أن يخططون لمستقبلهم و رسم أهدافهم من الآن.

و من جهته ، ألقى الطالب محمد عبد الرحمن المرامحي كلمة نيابة عن الخريجين بعنوان “جيل المستقبل” حيث قال : نحن بين الفرح و الحزن؛ فرح التخرج و حزن الفراق لصرحنا التعليمي؛ شكراً لقائدنا الجليل و شكراً لمعلمي الغالي ، أعقبها كلمة توجيهية للطلاب من إلقاء الشيخ الدكتور عابد البلادي .

فقرات الحفل لم تخلو أيضاً من الشعر و القصائد ، حيث ألقى الطالب تركي عبدالغني المرامحي قصيدة جزلة بمناسبة النجاح و التخرج نالت على إعجاب الجميع ، ليختتم الحفل بعد ذلك مع تكريم الطلاب الخريجين .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

7 تعليق على ““ثانوية الطلعة” بخليص تحتفل بخريجيها وتودعهم بحفل بهيج

ابراهيم مهنا

بادرة جميلة وحفل معبر
شكرا لمن رتب وخطط فكم لهذا الحفل من ذكرى يحملها الأبناء ويسر بها الآباء
وفقكم الله أسرة ثانوية الطلعة الرائعة

المخلص

شكرا استاذ ابراهيم
اقل مانقدمه لطلابنا الاعزاء اسأل الله ان يوفقهم ويسعدهم
وان يكتب لهم الخير لخدمة دينهم ووطنهم

عبد الرحمان الغانمي

كثر الله خيرك يأستاد عصام

mmm

اسال الله ان يوفق الخرجين وان يكتب لهم التقدم والمساهمه في بناء المجتمع .

محمد المرامحي

الحمدلله ع التخرج ، وجزاك الله خير ي ابو محمد على الحفل و الله يوفق الجميع

عبدالله جميل المحلبدي الحربي

حمدالله علا التخرج والف مبروك لي كل المتخرجين ونشكر الاستاذعصام علاتنضيم ولاستاذ فيصل اللبدي الصور فين احصلها الثانيه

عبدالله جميل المحلبدي الحربي

الف مبروك لكل المتخرجين ونشكر الاستاذ عصام ولاستاذ فيصل اللبدي علا تنضيم الحفل ونقدر مجهودهم واتقدم بي اسمي وبي جميع طلاب ثالث شرعي بي خالص الشكر لي ثانويه الطلعه ونتمنا لهم الخير الصور فين احصلها الثانيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *