“أكاديمية المزروعي” والفيصل بدون أهداف و “رمز المراد” يتغلب على أبطال البرزة بثنائية

أستكملت مساء أمس الجمعة 27 شعبان 1437 هـ مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة السد الثالثة و المقامة على ملعب نادي السد بغران ، و قد أقيم لقائين في إطار ذلك حيث جمع الأول بين فريقي أكاديمية المزروعي من الجموم و فريق الفيصل من جدة ، فيما جمع اللقاء الثاني بين رمز المراد من ثول مع أبطال البرزة .

اللقاء الأول :

أكاديمية المزروعي ( الجموم ) * الفيصل ( جدة )

الشوط الأول من اللقاء شهد سيطرة واضحط في منتصف الملعب من لاعبي الفيصل و لكن دون خطورة على مرمى أكاديمية المزروعي أو تسجيل للأهداف ، و كاد لاعبو الأكاديمية أن يفتتحوا التسجيل من عدة هجمات مرتدة و لكن دفاعات الفيصل كانت بالمرصاد ، و هكذا استمريت مجريات الشوط إلى أن أعلن الحكم نهايته بالتعادل السلبي بين الفريقين .

خلال الشوط الثاني ازدادت الإثارة و المتعة الكروية بينهم ، و كاد نجم أكاديمية المزروعي خالد الزهراني أن يسجل أول الأهداف لفريقه بمساعدة زملاءه الذين يمتلكون الحيوية و النشاط بسبب صغر سنهم و أدائهم الكبير ، و لكن مجهوداتهم لم تتوج بالتسجيل . و في المقابل يمتلك لاعبو الفيصل الخبرة الكبيرة و استطاعوا مجاراة لاعبي أكاديمية المزروعي و تهديد مرماهم كثيراً ، و أيضاً لم يحالفهم الحظ في التسجيل ، ليعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل السلبي ، و قد برز اللاعب خالد الزهراني من أكاديمية المزروعي في هذا اللقاء و حاز على أفضل لاعب .

image

image

image

اللقاء الثاني :

رمز المراد ( ثول ) * أبطال البرزة ( البرزة )
شهد اللقاء ملحمة في المنتصف بين الفريقين و تبادل الهجمات الخطيرة و لكن دون جدوى أو تسجيل أهداف ، و استمر اللعب سجالاً بالمنتصف إلى أن علن الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .

أما في الشوط الثاني أجرى مدرب رمز المراد تغييرات إيجابية حيث استطاع لاعبه البديل بركي تسجيل أول الأهداف في بداية الشوط الثاني ، كذلك الحال عند مدرب أبطال البرزة حينما أشرك لاعبه منصور إبراهيم في المباراة و الذي استطاع أن يحرز هدف التعادل و تعديل نتيجة اللقاء و الرجوع للإثارة و الحماسة في منتصف الملعب ، و في أخر الدقائق عاد فريق رمز المراد ليسجل هدف التقدم من خلال مهاجمه هيثم عطية ، و كاد أبطال البرزة أن يحققوا التعادل عن طريق هجمات و محاولات عديدة لكن حارس المراد كان لها بالمرصاد ، و أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلناً فوز رمز المراد على أبطال البرزة بنتيجة ( 2-1 ) ، كما برز و تألق في هذا اللقاء اللاعب بركي مهاجم فريق رمز المراد .

image

image

لقطات من المباريات بعدسة صحيفة غران الإلكترونية :

image

image

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *