جمعية البر بمغينية تسلم ٢٠ وحدة سكنية مؤثثة لمستفيديها

سلمت جمعية البر الخيرية بمغينية ، مساء أمس ، 20 وحدة سكنية لمستفيديها، وذلك بالتعاون مع شركة إسماعيل أبو داود الخيرية، بحضور رئيس مركز إمارة مغينية محمد بن عطية الله البلادي، ومدير الأعمال الخيرية بشركة إسماعيل أبو داود الخيرية الشيخ حسن الفضلي ومدير الجمعيات بمنطقة مكة المكرمة مساعد العرياني ومدير التعليم بمحافظة رابغ الشيخ الدكتور صالح صويلح الحساوي ورجل الأعمال الشيخ صالح الثنيان وعدد من رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية والجهات الخيرية بمحافظة رابغ ومراكزها.

وشكر البلادي في كلمته ولاة الأمر على رعايتهم ودعمهم المستمر للأعمال الخيرية وقدم شكره لرئيس مركز مغينية على حضوره الحفل وتسليم الوحدات السكنية وما يبذله من جهود ومشاركه لكل ما يهم عمل الجمعية ويسهم في تقديم خدماتها لجميع المستفيدين، ودعا أهل البذل والعطاء للوقوف بجانب الجمعية وتكملة بناء وقف الجمعية الأول (وقف الإحسان) الواقع بمحافظة رابغ وبناء مقر للجمعية.

ثم ألقى رئيس مركز إمارة مغينية كلمة شكر فيها القائمين على الجمعية على جهودهم الحثيثة في خدمة المستفيدين والمساهمة في تحويل حياتهم من سكن المنازل الشعبية القديمة إلى وحدات سكنية ذات رفاهية عالية ومؤثثة.

وأعرب مدير الجمعيات بمنطقة مكة المكرمة عن سعادته بما شاهده من برامج ومشاريع تنفذها جمعية البر بمغينية مع حداثة تأسيسها حيث إنها جمعية فتية لم يتجاوز تأسيسها الثلاثة أعوام، داعياً أعضاء الجمعية لتقديم المزيد والمزيد من الأنشطة والبرامج التي يستفيد منها المجتمع.

أما مدير الأعمال الخيرية بشركة إسماعيل أبو داود فأعرب عن سعادته بهذه المناسبة مؤكدًا أن الجمعية قدمت أعمالًا جليلة لأبناء مركز مغينية كما أنها تعمل على تنفيذ العديد من برامجها المختلفة تعزز دور العمل الاجتماعي في المنطقة وتقف مع كل المحتاجين.

بدوره، شكر مدير التعليم برابغ القائمين على الجمعية على الجهود التي يبذلونها لخدمة المجتمع والتي شاهدها بنفسه بحكم زياراته المتكررة للجمعية داعياً الله عز وجل أن يوفقهم ويعينهم ويسدد على طريق الخير خطاهم.

وشاهد الجميع فيلماً وثائقياً عن مشاريع وبرامج الجمعية، وفي ختام الحفل سلم رئيس مركز مغينية دروع الجمعية التذكارية فيما تسلم رئيس مركز مغينية درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *