أربع لقاءات مثيرة تشعل المنافسة في دورة التسامي الرمضانية

أقيمت المباريات الأولى من المجموعة الثانية ضمن الدورة الرمضانية لمركز التسامي للنشاط الاجتماعي بحي الصدر ، يوم الأربعاء 3/9/1437هـ على ملعب نادي التسامي بالصدر ، حيث جمع اللقاء الأول بين فريقي الطلوع و الطيران ، أما اللقاء الثاني فجمع بين فريقي الرواد و أبطال البرزة .

اللقاء الأول شهد ثلاثة أهداف بواقع هدفين لفريق الطيران سجلهما اللاعب رائد الصبحي ، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 15 من الشوط الأول ، و عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقه 25 من الشوط الثاني و تنتهي المباراة بنتيجة ( 2-1 ) لصالح الطيران ، فيما انتهى اللقاء الثاني الذي جمع الرواد بأبطال البرزة بفوز الأخير بهدف دون مقابل سجله اللاعب محمد سنون في الدقيقة 18 من الشوط الثاني .

image

image

image

و استكملت مساء أمس الخميس مباريات الجولة الثانية للمجموعه الأولى ، حيث جمعت المباراة الأولى بين فريقي التسامي و فرسان السهم بقيادة الحكم القدير عبد الخالق الصبحي .

و يدخل فريق التسامي هذا اللقاء و في رصيده ثلاثة نقاط تحصلها بعد فوزه في المباراة الماضية أمام فرسان خليص ، فيما يدخل فريق فرسان السهم هذه المباراة خالي النقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الملكي .

و قد شهد هذا اللقاء سيطرة كاملة لصاحب الأرض و الجمهور نادي التسامي ، حيث حقق فوزاً كبيراً بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء ، حيث سجل الهدف الأول اللاعب ربيع في الدقيقة 10 من الشوط الأول بعد عرضيه من الظهير الأيسر سامر محمد المرامحي ، و عاد بعد ذلك اللاعب أكرم صالح اللبدي ليسجل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول و يعلن بعدها حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم فريق التسامي بهدفين دون مقابل .

و في الشوط الثاني استمر حماس فريق التسامي و سيطرته على الملعب و استحواذه على الكرة ، و بالفعل توج ذلك و أكد تفوقه بتسجيل الهدف الثالث عبر هداف المباراة و أفضل لاعب أكرم اللبدي ، و بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق التسامي إلى 6 نقاط متصدراً المجموعة الأولى .

image

image

أما اللقاء الثاني الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ، و جمع بين فريقي الطلوع و أكاديمية الفرج ، حيث انطلق الشوط الأول وسط حماس لاعبي الطلوع في محاولة منهم لنيل نقاط المباراة بعد خسارتهم الأولى أمام فريق الطيران ، و في الشوط الأول أهدر فريق الطلوع فرصتين محققتين ، فيما أهدر فريق أكاديمية الفرج فرصة محققة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف .
و في الشوط الثاني سجل فريق الطلوع هدفه الأول عند الدقيقة 15 من الشوط عن طريق اللاعب مروان أبو سهاله ، ليحصد فريق الطلوع ثلاث نقاط ثمينة بعد انتهاء المباراة بفوزه بنتيجة ( 1-0 ) .

يذكر أن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية سوف تقام اليوم الجمعة ، بين فريقي الطيران من الطلعة و الرواد من الحميرات في المباراة الأولى ، و فريقي العين من الخوار و فرسان خليص من قديد في المباراة الثانية ، و لمتابعة الجديد حول دورة التسامي الرمضانية لعام 1437هـ و التي تقام برعاية جمعية مراكز الأحياء بخليص و صحيفة غران الإلكترونية ، بإمكانكم الدخول على حساب المركز على تويتر @tasami1402 .

image

image

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *