طريق النزهة .. أم “طريق الموت” ؟! أيها المسؤول

كم من غالٍ  فقدناه و كم من أسرة تشكي وجع فراق حبيب أخذه الموت في حادث مروري بسبب إهمال المسؤول …
الطريق الذي يربط حي النزهة بطريق [ غران – الدف ] الرئيسي و يعتبر أحد الأوردة الهامة من الطرق الفرعية المهملة بالمحافظة حتى أصبح يعرف بطريق الموت، حيث يقع به عددٍ من المرتفعات التي تعتبر من الأسباب الرئيسية لوقوع الحوادث و تهدد سلامة عابريه.
و قد شهد هذا الطريق خلال اليومين الماضيين
حادثاً  مأساوياً  تسبب في وقوع وفاة و إصابات ، بسبب رداءة التنفيذ و إهمال الصيانة و غياب تام للإشارات و العلامات التحذيرية ، وتعزى مسؤولية ذلك اخلل والإهمال إلى بلدية محافظة خليص في المقام الأول ثم للشركة المنفذة لهذا الطريق .

والحل يكمن في إزالة هذه المرتفعات و تمهيد الطريق بالشكل السليم ، وإلى أن يتم ذلك فإننا نطالب بلدية خليص أن تقوم عاجلاً بالتنسيق مع مرور خليص وتزويد الطريق بكافة وسائل السلامة التي تكفل حماية حركة النقل و المرور بتركيب لوحات السلامة المرورية ( التنظيمية و التحذيرية و التوجيهية ) ، وفي حال تقاعس البلدية عن دورها فنتمنى أن تبادر إحدى المؤسسات المجتمعية المدنية بحل تلك المشكلة عاجلاً قبل أن تسيل مزيداً من الدماء البريئة.

كما نناشد من هذا المقام ممثلي الأهالي أعضاء المجلس البلدي بالمحافظة ، أن يحملوا على عاتقهم مسؤولية حل هذه المشكلة و حفظ أرواح العابرين للطريق.

image

image

image

image

5 تعليق على “طريق النزهة .. أم “طريق الموت” ؟! أيها المسؤول

النمر

مع خالص حبي الخطأ ليسى في الطريق أنما في مرتادي الطرق

الذيب

والله البلا ف الناس ماهو ف الطريق السرعه ناس كثير راحو بها حتى ف طرق مستعدله ولاكن اين اللذي يعتبر

الراصد

كلام في الصميم .. معلومه بدايه هذا الطريق كانت ع حساب الاهالي . وتم سرقة متر من الطريق . من المقاول . تحت حمايه هذا صاحبي

المخلص

ياليت اللي مو قد الكرسي اللي هو متوظف عليه يقدم استقاله
ارواح الناس ماهي لعبه ابي اعرف كم مره المسئولين زاروا هذه الاماكن وعاينوها
لو تسألهم كم مره طلع من مكتبه ليشاهد على الطبيعه
رحم الله من راح من توفى في الحادث وان يشفي المصابين
همسه لكل مقصر سوف نقف يوم القيامه ونقتص منك ترى الدنيا فانيه اتقوا الله ترى عندكم ابناء

الصريح

بلدية خليص لا حياة لمن تنادي هنيئاً لعسفان بالمخلص الذي جعلها درة وسابقت خليص بمراحل وهي حديثة ففي محافظة خليص العلاقات الشخصية والمجاملات تغلب على حياة أفراد المجتمع المتبقية وآخر اهتمامهم المواطن وخدمتة وبكل صراحة وواقعية إذا أردنا التصحيح فلنبدأ بتغيير المحافظ ولا يكون أحد له صلاحية بعده إلا محافظاً جديداً ونائب جديد له وكذلك نطالب بتغيير رئيس البلدية والمحكمة والشرطة وراح نلاحظ الفرق.,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *