ركلات الترجيح تهدي “خليج غران” بطاقة التأهل لنهائي بطولة السد

تواصلت اﻹثارة و الندية و المتعة الكروية أمس الجمعة ، في مباريات دور الأربعة من بطولة السد الثالثة التي تقام على ملعب مركز السد الاجتماعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بغران ، و بحضور رئيس المركز المهندس حمزة الصحفي و المشرف على البطولة الأستاذ عزيز الصحفي ، و بتشريف من الأستاذ فواز الغانمي الحربي صاحب مؤسسة الوطن للأمن و السلامة و الذي رصد جائزة مالية للفائز بكأس البطولة .

هذا و قد شهد الملعب حضوراً جماهيرياً و دعماً كبيراً أعطى اللقاء الذي جمع فريق الخليج من [غران] بفريق الأمل من [المقيطع] مزيداً من الإثارة و المتعة التي ترقبها الجميع قبل إطلاق الحكم صافرته معلناً انطلاق المباراة .

image

image

image

الشوط الأول تميز بالندية و القوة بين الطرفين و خاصة في منتصف الملعب ، حيث كان اللعب سجالاً بين الفريقين و فرص ضائعة هنا و هناك مع بعض الهجمات الخطيرة للطرفين إلى أن أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الشوط الثاني و منذ إنطلاقه سيطر الأمل على منتصف الملعب و حاول بكل جدية و قوة الوصول لمرمى الخليج ، و من كرة عرضية يتسلمها لاعب الأمل أمام المرمى ليسجل أول الأهداف وسط فرحة جنونية من اللاعبين و البدلاء .

بعد ذلك حاول لاعبو الخليج العودة لأجواء المباراة بالإستحواذ على الكرة و خاصة في منتصف الملعب ، و في المقابل تراجع لاعبو الأمل في منطقة الدفاع من أجل الحفاظ على الهدف مع محاولات قليلة من الهجمات المرتدة ، إلا أن أبناء الخليج استطاعوا السيطرة على مجريات المباراة ، و في الوقت البديل أحرز الخليج هدف التعادل قبل انتهاء المباراة بلحظات عن طريق ركلة جزاء يتقدم لها اللاعب يحيي هزازي ، ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، و يتم الإحتكام لركلات الترجيح التي رجحت كفة أبناء الخليج و أهلته إلى نهائي بطولة السد .

image

image

image

image

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *