“السد” يعانق الذهب في نهائي غران ويظفر بكأس البطولة

في مساء ليس كأي مساء و في ليلة مميزة لأبناء السد؛ أضافوا من خلالها ذهباً إلى ذهب حينما حققوا كأس بطولة السد الثالثة أمام خصم عنيد قوي مرصع بالنجوم و استطاعوا أن يضيفوا إنجازاً جديداً إلى سجلاتهم الحافلة ، فبعد نجاح مشهود من الجميع في تأسيس مركز اجتماعي مكتمل المرافق ، أضافوا إليه مؤخراً ملعب على أعلى المستويات من الجودة و يعد الأجمل على مستوى المحافظة ، ثم نجحوا في تنظيم دورة رمضانية رائعة بكل المقاييس و بشهادة جميع رؤساء الفرق و الجمهور الرياضي ، و اليوم يسطرون اسمهم من ذهب بعد تحقيقهم بطولة السد الثالثة .

النهائي الغراني لبطولة السد الثالثة والذي جمع بين فريقي السد و الخليج ، قد شهد حضور نائب أمين رابطة فرق الأحياء بالمملكة الأستاذ حمّاد الحربي ، و الداعية نايف الصحفي ، و رئيس لجنة الاستثمار بغرفة جدة الأستاذ ماجد الصحفي ، و رئيس مركز السد الاجتماعي المهندس حمزة الصحفي ، والمدير الاقليمي لبرنامج تكافل من بنك الجزيرة الاستاذ صقر ، و لاعب فريق الاتحاد سابقاً و التعاون حالياً عدنان فلاته ، كما تواجد أعيان المنطقة و بعض أعضاء المجلس البلدي و جمهور كبير جداً اكتظ بهم ملعب السد في غران ، و سط تنظيم أكثر من رائع كما عهدنا به مركز السد التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بغران ، حيث خرجت المباراة النهائية بشكل و لا أروع جمالاً و خلقاً و أداءً فنياً داخل الملعب .

image

image

image

image

image

image

بالثلاثة .. “السد” بطل بطولة السد الثالثة

الشوط الأول اتصف بالقوة و الندية و الإثارة و كان اللعب سجالاً ، و من إحدى الكرات الجميلة يسدد لاعب السد “حوده” كرة زاحفة تسكن شباك مرمى الخليج معلنة عن أول أهداف هذه المباراة ، و لم يتوقف أبناء الخليج عن المحاولة للرجوع إلى أجواء المباراة و استدراك التعادل إلا أن إبداعات حارس السد مروان (حارس شباب الاتحاد و المنتخب السعودي للشباب) حالت دون ذلك ، حتى أعلن الحكم بندر نهاية الشوط الأول .

و بنفس الإثارة و الندية و القوة في المنتصف انطلق الشوط الثاني من اللقاء ، و من كرة خطافية خارج منطقة الـ “١٨” يسدد تركي الغامدي كرة قوية للخليج تسكن شباك السد معلنة عن هدف التعادل ، و يستمر اللقاء و يعود أبناء السد من كرة ثابتة تسكن شباك الخليج بالنيران الصديقة من عايض المولد ، بعدها حاول أبناء الخليج كثيراً العودة للمباراة و لكن الضربة القاضية كانت من ريان الصحفي حيث سجل الهدف الثالث للسد بعد صناعة و لا أروع من زياد الصحفي ( لاعب نادي الاتحاد ) ، و كان هذا الهدف كافي بأن ينهي آمال الخليج في البطولة و يعلن الحكم بندر نهاية اللقاء و تتويج أبناء السد بالذهب و كأس بطولة السد الثالثة ، كما تسلم مبلغ “5000” ريال مقدم من “الوطن للسلامة” .

image

image

image

image

image

هذا و قد تم تكريم الداعمين و الرعاة و المنظمين للبطولة بين شوطي المباراة ، و حصل “تركي الغامدي” على جائزة أفضل لاعب في المباراة و مبلغ “١٠٠٠ ريال ” مقدم من جبارة الجهني أحد أعضاء أحياء جدة الداعمين ، و حصل “حاتم الأزهري “ لاعب السد و ( لاعب الخرطوم السوداني ) على جائزة أفضل لاعب بالبطولة ، بينما ذهبت جائزة هداف البطولة للاعب “محمدية” مهاجم فريق السد ، و “عبدالرحمن عبدالمجيد ( كريري)” على جائزة أفضل لاعب واعد ، و “مروان “ على جائزة أفضل حارس ، و فريق الأمل على جائزة الفريق المثالي بالبطولة .

جدير بالذكر أنه أُعلن خلال المباراة النهائية عن مفاجأة للجمهور الرياضي بالمنطقة عامة و متابعي بطولة السد خاصة ، حيث سيرعى بطولة السد الرابعة القادمة بمشيئة الله كلاً من تكافل بنك الجزيرة ، و شركة رد بول ، و شركة نسكافيه .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

 

4 تعليق على ““السد” يعانق الذهب في نهائي غران ويظفر بكأس البطولة

وأرد بن شاكر الصحفي

ماشاءالله تبارك الله منورين وموفقين الجميع نهائي يليق بالفريقين وفوز مستحق للسد ألف مبروك لشباب ورجال السد البطولة وهاردلك فريق الخليج القادم أفضل أن شاءالله

الغيور

نبارك للسد التنظيم والفوز بالبطوله
والهدف من هذه البطولات ان نطور لاعبينا وننميهم ،وهذا الهدف اعتقد لم يتحقق طالما ان الفرق تعج بالنجوم من فرق جده فليتنا جعلنا العدد لايزيد عن الاربعه او الخمسه لاعبين من خارج محافظه خليص عندها سيتحقق الهدف وسيكون هناك لاعبين واعدين متى ما اعطوا الفرصه وسيتطور مستواهم ولكن بما لوحظ من عدم وضع نظام لتحديد عدد اللاعبين من خارج المحافظه فهذا اضر بالجيل الصاعد من اللاعبين بالمحافظه .

مسعود الصحفي أبو رائد

مبروك لفريق السد الفوز …
فريق الخليج : بيض الله وجيهكم ما قصرتوا بذلتم جهدكم ﻹجل إسعادنا
بالفوز ولا يلام المرء أبداً بعد اجتهاده لقدكنتم حريصين على تحقيق البطوله وبقدر حرصكم على ذلك انا سعيد جدا على عودة اسم الفريق ( الخليج )وذلك لمكانته في قلوبنا
وقد تألق الخليج بين الفرق المشاركه بأبنائه وحصل على المركز الثاني تحيه لكم من القلب ولكل شبابنا المشاركين ،،،،

اللمبي

الف الف مبروگ ل ابناء السد تحقيق اقوى بطولات المنطقة بشهادة الجميع . تنظيم ولا اروع وفوق هذا كله حصلتم علي الذهب . شكراً لجميع القائمين علي البطولة . وشكراً للاعبين وعلي رأسهم وهيب القائد وعبدالرحمن ومصعب وريان وتركي ومحمدناشي ومحمدعطية وابوعناد وزياد الصحفي وكذالك شكراً للاعبي جدة الذين شاركو في هذا الانجاز .
هاردلك للخليج وكذالك لاعبين جدة الذين شاركو معهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *