“الصحفي” يدشن الملعب الملكي الخاص بحي النزهة بـ “غران”

دُشن مساء أمس السبت 20 من شهر رمضان المبارك ، الملعب الملكي الخاص الواقع بحي النزهة بـ “غران” كواحد من أهم الملاعب المتميزة من حيث نوعية الإنجيلة و مساحة الملعب و المرافق الحيوية التي أنشئت به .

و من جهته ، أوضح المشرف العام على الملعب الأستاذ عبدالمحسن محمد الصحفي بأن مساحة الملعب تقدر بـ 2400 متر مربع [بطول 60 متراً – عرض 40 متراً ] ، مؤكداً أنه تم تجهيزه بأفضل أنواع الإنجيلة الصناعية و زود بإضاءة كافية ، كما خصصت مواقف للسيارات بداخل المنشأة ، بالإضافة إلى مقاعد ثابتة للانتظار ، و دورات مياه ، و حراسة متواجدة مع خدمة 24 ساعة ، موضحاً أن باب التأجير للملعب قد فُتح منذ لحظة تدشينه ، و لمن يرغب في التواصل أو الاستفسار الاتصال على الرقم ” 0540045505 ” .

جدير بالذكر أن هذا الملعب يُعد ثاني الملاعب الخاصة ، و خامس الملاعب المزروعة بالإنجيلة الصناعية على مستوى غران ، إذ أصبحت المنشآت الرياضية ذات الإنجيلة الصناعية مطلباً ضرورياً للشباب الرياضي ، حتى يتسنى لهم ممارسة هوايتهم المفضلة في لعب كرة القدم على أرضية بجودة عالية تساعدهم في إظهار قدراتهم الرياضية و الاستمتاع باللعب ، كما أنها تمنع إصابات اللاعبين بدرجة كبيرة .

image

image

image

image

image

image

2 تعليق على ““الصحفي” يدشن الملعب الملكي الخاص بحي النزهة بـ “غران”

ابو ملاك

وفقكم الله وسددكم

عبدالوهاب السهلي

موفقين بإذن الله تعالى هذه الإنجازات المتتالية لقبيلة الصحاف عامة ففي كل مرة يسعدنا خبر انشاء ملعب هنا او هناك على مستوي غران ومنطقة خليص كاملة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *