ديوانية مركز السد تحتضن “فطرة العيد” لأهالي حي المقر بغران

جرياً على العادة السنوية لأبناء حي المقر بغران ، و استثماراً لما بذل من جهد في سبيل تهيئة مكان ملائم يضم جميع أبناء الحي ، و هو ما كان من تأسيس مقرات مركز السد للنشاط الاجتماعي و ما تم من إنشاء ديوانية كبيرة تتسع لجميع أهالي المنطقة ، من أجل احتضان المناسبات المتنوعة و الاحتفال بعيد الفطر المبارك .

هذا وقد توجه بعض أهالي حي المقر بغران عقب صلاة عيد الفطر المبارك صباح اليوم ، إلى بيت الشيخ عبدالحميد حامد الصحفي ، حيث شاركوه فطرة العيد بمنزله و قدموا له التهاني والتبريكات بالعيد السعيد ، سائلين المولى عز وجل أن يعيده على الجميع باليٌمن والسرور والعافية .

عقب ذلك توجه الجميع إلى ديوانية مركز السد حيث يجتمع جميع أهالي حي المقر وبعض من الأخوة العرب وسط أجواء يحفها الأخوة و المودة و في بهجة و سعادة تعتلي محيا الجميع .

و قبل الإفطار قدم رئيس مركز السد المهندس حمزة أحمد الصحفي درعاً تذكارياً و بعض الهدايا للأستاذ خالد عطاالله الصحفي نيابة عن أهل الحي ، و ذلك نظير ما قدمه من جهود لخدمة الجميع.

و من جهته ، عبر الأستاذ خالد الصحفي عن سعادته الغامرة بهذا التكريم و مقدماً جزيل شكره و تقديره للجميع علي هذه المبادرة ، و ذكر أنه ابن لهذا الحي و ماقدمه لا يوفيه حقه ، و من ثم تناول الجميع الإفطار و التقطت الصور التذكارية لجميع الحضور بالإضافة إلى الاحتفال بكأس بطولة السد الثالثة .

image

image

image

image

image

image

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *