“الصادرات السعودية” تحصد جائزة “MMA SMARTIES” العالمية

حصدت هيئة تنمية الصادرات السعودية “الصادرات السعودية” ممثلة ببرنامج “صنع في السعودية” الجائزة البرونزية ضمن جوائز MMA SMARTIES العالمية فئة “التسويق عبر الوسائط الرقمية”؛ نظيرًا لحجم تأثير تغطيتها الإعلامية لمعرض صنع في السعودية بنسخته الثانية، حيث تحتفي هذه الفئة من الجوائز بالحملات التي توظف تنوّع مزايا المنصات الرقمية في إنشاء تجربة علامة تجارية جاذبة ومتكاملة، وتمنحها لجنة عالمية من كبار الخبراء في مجال التسويق والمدراء التنفيذيين للوكالات بناءً على عدد من المعايير الدقيقة لقياس الأداء. وتُعد جمعية “MMA” المانحة للجائزة بمثابة الرابطة التجارية التسويقية الوحيدة التي تجمع بين النظام البيئي الكامل للمسوقين ومقدمي الخدمات التقنية والموردين، وتضم أكثر من 800 عضو من الشركات على مستوى العالم و 14 مكتبًا إقليميًا.

وحظي معرض صنع في السعودية بنسخته الثانية بزخمٍ إعلاميٍ بارز حيث سجّل أكثر من مليون انطباع، وأكثر من 18 ألف حديثٍ عن المعرض في شبكات التواصل الاجتماعي، غطى الحدث أكثر من 40 حساب إخباري.

يذكر أن المعرض قدّم تجربة ثرية للزائر حول الصناعات الوطنية لدفع الولاء والطلب على المنتج الوطني بشكل يسهم في جعله خيارًا مفضلًا لدى المستهلك المحلي والعالمي شارك فيه أكثر من 100 شركة وطنية ووقّعت على هامشه أكثر من 60 اتفاقية ومذكرة تفاهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *