٣٩ متطوعاً ومتطوعة في مبادرة تطوعية بجامع القبلتين بالمدينة المنورة

نفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة مبادرة تطوعية شارك فيها ٣٩ متطوعاً ومتطوعة، تضمنت توزيع التمور والماء على زوار مسجد القبلتين إضافةً إلى تنظيم دخول وخروج المصلين من المسجد، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لخدمة ضيوف الرحمن وتوفير أقصى درجات الراحة والرعاية لهم.

وأعرب المتطوعات والمتطوعين المشاركون في هذه المبادرة عن شعورهم بالفخر والسعادة بهذه الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، مؤكدين أنها تعزز روابطهم الروحية وتعمق إحساسهم بالمسؤولية تجاه مجتمعهم.

كما أشار المتطوعين إلى أن هذه الفرص التطوعية تتيح لهم بكل فخر خدمة ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام زوار المدينة المنورة والذين هم من مختلف الأقطار.

من جهته اكد فضيلة مدير عام الفرع الشيخ أسامه بن زيد مدخلي ان هذه المبادرة وغيرها من الأعمال خاصةً في ظل الزيادات الملحوظة في أعداد زوار الجوامع التاريخية والكبيرة بالمدينة المنورة في موسم حج هذا العام ١٤٤٥هـ ، تأتي ضمن جهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وبمتابعةً دائمة ومستمرة من قبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ واللتي تتضمن العمل على كل ما من شأنه خدمة ضيوف الرحمن وتوفير كافة السبل اللازمة لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *