“المياه الوطنية” تعلن جاهزيتها لاستقبال زوار المدينة المنورة

أعلنت شركة المياه الوطنية، جاهزيتها لخدمة الحجاج زوار الحرم النبوي والمزارات الدينية بالمدينة المنورة، وذلك ضمن خطتها التشغيلية (للموسم الثاني) لحج 1445هـ بخزن استراتيجي من المياه يتجاوز (2.6) مليون م3.

وأكدت الشركة جاهزية أكثر من (1200) موظف من أطقمها الفنية والهندسية والإدارية لمتابعة العمليات التشغيلية التي تضمنت توزيع أكثر من (610) آلاف م3 من المياه يومياً، بمعدل ضخ مستمر 24/7 في المسجد النبوي والمنطقة المركزية والمزارات الدينية.

وأشارت إلى أن جميع شبكات المياه والخزانات تخضع للفحص المستمر للتأكد من جودة وسلامة المياه، عبر أطقم العمل في المختبر المركزي والمختبرات المتنقلة المجهزة بشكل كامل، والتي تجري أكثر من (560) اختباراً يومياً.

وأبانت الشركة أن مراقبة وإدارة التوزيع في شبكات المياه بالمنطقة المركزية يتم متابعتها من خلال منظومة تشغيل ذكية، عبر مركز المراقبة والتحكم والذي يمكن المختصين بالشركة من متابعة الخدمة بشكل لحظي، لضمان استمراريتها بجودة عالية.

وأكدت الشركة مضيها قدماً في تقديم خدمات مياه مستدامة ذات جودة عالية تتوافق مع أعلى المعايير، وتحقق مؤشرات أدائها، وتسهم في خدمة ضيوف المدينة المنورة بالشكل المطلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *