أمير تبوك يُشيد بموقف مواطن نفَّذ وصية ابنه المتوفى بالتبرع بأعضائه لعددٍ من المرضى

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، بالموقف الإنساني النبيل الذي قام به المواطن متعب المازني، إنفاذاً لوصية ابنه المتوفى دماغياً -رحمه الله- بالتبرع بأعضائه لإنقاذ حياة عددٍ من المرضى الذين عزم على التبرع لهم قبل وفاته.

جاء ذلك خلال استقبال سموه للمازني في اللقاء الأسبوعي برؤساء المحاكم، والمواطنين، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة تبوك.

ووصف سموه موقف المازني بتنفيذ وصية ابنه وإنقاذ حياة أربعة مواطنين بأنه عمل عظيم، ومن أسمى معاني الوفاء الإنساني التي يتصف بها المواطن السعودي ، سائلاً سموه الله عز وجل أن يرحم ابنه ويسكنه فسيح جناته ويجزل لهم المثوبة والأجر.
بدوره، قدَّم المازني شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة والرعاية الكريمة من سموه، مؤكدًا أن ما قام به هو ابتغاء لوجه الله.

وتطرق سمو أمير منطقة تبوك في حديثه مع المواطنين خلال اللقاء للعديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، منوهاً باللحمة الوطنية الصادقة التي تميز مجتمعنا، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله- .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *