وصول جثمان شهيد الوطن “إيهاب المسعودي” ظهر اليوم إلى جدة

يصل جثمان شهيد الوطن “إيهاب المسعودي” إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة ظهر اليوم الأربعاء الموافق 15 شوال لعام 1437 هجري ، و الذي استشهد قبل عدة شهور أثناء قيامه بواجبه في الدفاع عن الدين و الوطن في الحد الجنوبي ، و بذل دماءه فداء لتراب هذا الوطن الغالي .

و في اتصال لصحيفة غران الإلكترونية بالأستاذ مراد المسعودي (أحد أقارب الشهيد) ، أفاد بأنهم قد تلقوا اتصالاً هاتفياً لاستلام جثمان الفقيد اليوم الأربعاء من مطار الملك عبدالعزيز بجدة ، حيث سيصل على متن طائرة خاصة تابعة لسلاح الحدود ، و من ثم سوف ينقل الجثمان بواسطة سيارة الإسعاف إلى محافظة خليص .

و في السياق ذاته؛ علمت الصحيفة بأن سعادة محافظ خليص الأستاذ سلطان بن ناصر آل معمر ، سوف يكون في مقدمة أهالي خليص للصلاة على الفقيد اليوم بعد صلاة العصر بجامع العزيزية الواقع بجوار مبنى المحافظة ، و سوف يدفن بمقبرة العزيزية بخليص ، و نسأل الله تعالى للفقيد الرحمة و المغفرة ، و أن يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان.

5 تعليق على “وصول جثمان شهيد الوطن “إيهاب المسعودي” ظهر اليوم إلى جدة

B.alsahafi

الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويجزاه الفردوس الأعلى من الجنه ، ويصبر أهله ومحبيه.. ، وينصرنا على من عادانا ويحفظ جنودنا البواسل.

ابو راكان

نعم الرجل ونعم الشهيد. الله يغفر له و يرحمه ويسكنه فسيح جناته. ويرزقه الفردوس الأعلى من الجنة.
انا لله وانا اليه راجعون.

Alsahafi

اللهم ارحمه واغفر له وتقبله واسكنه الفردوس الاعلى من الجنة واخلفه اهلاً خيراً من اهله وداراً خيراً من داره وصحبةً خيراً من صحبته اللهم امين.

ابو حاتم مساعد

اللهم اغفر له و ارحمه و بدله بدار خير من داره و اهل خير من اهله

وارد بن شاكر الصحفي

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنة وعظم الله أجرنا اهالي محافظة خليص جميعآ ونحن كلنا حماة لوطنا الغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *