جامعة الأميرة نورة تفتح باب التسجيل للبرنامج التدريبي “كاد كونكت”

أعلنت كلية التصاميم والفنون في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عن فتح باب التسجيل في برنامجها التدريبي “كاد كونكت” للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446هـ، على أن يستمر التسجيل حتى يوم الخميس 12 سبتمبر 2024م.

ويهدف البرنامج التدريبي المعني بقسم تصميم الأزياء والنسيج، وقسم الفنون البصرية، إلى إتاحة الفرصة للمهتمات من داخل وخارج الجامعة بالاستفادة من المقررات النوعية، والتزوّد من خبرات أعضاء هيئة التدريس المتخصصين في مختلف أقسام كلية التصاميم والفنون.

ويتميز البرنامج بتقديم تطبيق عملي في معامل مجهزة بأحدث التقنيات؛ لخدمة مخرجات العملية التعليمية، ومنح الملتحقات شهادة معتمدة من قِبل كلية التصاميم والفنون، وذلك بعد إتمام الحضور للبرنامج بنسبة (75%).

ويأتي برنامج “كاد كونكت” في إطار حرص جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على المساهمة المجتمعية، وتقديم الفعاليات والأنشطة والبرامج التي من شأنها أن ترفع الثقافة الفنية والمهارية لبنات الوطن في مجال التصاميم والفنون، وتؤهل كوادر وطنية لشغل المهن التخصصية، بما يتماشى مع وظائف المستقبل، ورؤية المملكة 2030، ويمكن للراغبين في التسجيل بالبرنامج ومعرفة مزيد من المعلومات الاطلاع على الرابط الإلكتروني: https://pnu.edu.sa/ar/Advertisement/Pages/announcement40.aspx.

يُذكر أنَّ التسجيل في البرنامج يُتاح سنويًا برسوم رمزية في المقررات المدرجة مع بداية كل فصل دراسي، حيث يُعلن عنه في الموقع الإلكتروني لكلية التصاميم والفنون، ويستمر التدريب 15 أسبوعًا حسب أيام المقرر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *