جامعة الأميرة نورة تفتح باب التسجيل في “برنامج التبادل اللغوي”

فتح معهد تعليم اللُّغة العربية للناطقات بغيرها في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، باب التسجيل في “برنامج التبادل اللغوي” للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446هـ، لتمكين الملتحقات لغويًا وثقافيًا، وتنمية مهارتهن في التواصل والمشاركة المجتمعية.

ويستهدف البرنامج طالبات الجامعة الناطقات وغير الناطقات باللُّغة العربية؛ وذلك بأخذ شريك لغوي لكل طالبة، ليكون مساندًا لتعلُّم اللُّغة الثانية، واكتسابها من خلال الممارسة مع الناطقين بها، وتعريف الطالبات الملتحقات باللُّغة العربية وثقافتها، والثقافات المختلفة، بواقع أربع ساعات أسبوعيًا كحد أدنى، حيث تنال الملتحقات نهاية البرنامج شهادة اجتياز لمتطلبات برنامج الشريك اللغوي.

ويأتي ذلك ضمن جهود معهد تعليم اللُّغة العربية للناطقات بغيرها للإسهام في تحقيق أهداف خطة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الإستراتيجية 2025، من خلال التركيز على تقديم تعليم نوعي، وتعزيز التعليم الجامعي بتبنِّي أفضل الممارسات العالمية في التعليم والتعلُّم، والطرق التعليمية.

ويُتاح التقديم على البرنامج حتى يوم الخميس 12 سبتمبر الجاري، ولمزيد من المعلومات عن البرنامج، والتسجيل يمكن زيارة الرابط التالي:
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSc1Q8cYctem3b0GbcL_Zqg5Erkv1E0xYmge0KSySmaVwn0FIg/viewform?vc=0&c=0&w=1&flr=0 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *