الأحلام والهجرة إلى دور نصف النهائي في دورة المرحوم غازي البشري

استؤنفت دورة المرحوم غازي حميد البشري المقامة على ملعب بلدية عسفان ليلة أمس في مرحلة ربع النهائي. والذي تأهل له ثمان فرق هي : الأحلام , و ابطال البرزة ، والهجرة ،  والصقور ،  والمعتز  ، وسانتوس  وشباب الشامية ، والرمز الأسود. 

المباراة  الأولى 
الأحلام x أبطال البرزة

 التقى فريق  الأحلام  مع  فريق ابطال البرزة  في مباراة نارية من كلا الفريقين  وان كان فريق الأحلام  الأكثر  استحوذا على الكرة  والسيطرة على معظم فترات المباراة والتي بالتالي كسبها لصالحه بهدف للاشي بينما كان فريق أبطال البرزة ندا قويا ابدع في المباراة وأخرج العديد من اللمحات الفنية العالية. سجل هدف الأحلام نجمه محمد حسن. 


IMG_7170 IMG_7212 IMG_7328
 
 
المباراة  الثانية 
الهجرة x الصقور
جمعت بين الجاريين  الهجرة  والصقور  وقد تسيد فيها فريق الهجرة المباراة  وكان التوتر  والشد العصبي واضح على الفريقين وقد حدثت مشادات بين اللاعبين  وكان المباراة صعبة على الفريقين  إلا  أن الهجرة  احكم زمام الأمور وسيطر على معظم فترات اللقاء واستطاع أن ينهي المباراة لصالحه بهدف دون رد سجله نجمه اللاعب عادل عايد البشري في الدقيقة 24 من الشوط الأول. 
 
 IMG_7265  IMG_7325
IMG_7230
 
من المبارتين
الحضور الجماهيري  كان كبيرا  والمستوى عالي وسادت  الروح والأخلاق  الرياضية  على أجواء اللقائيين.  وعلق على المبارتين  محمد يونس ( الشوالي )
 
مباريات اليوم :
يلتقي مساء اليوم  كل من :
المباراة الأولى : سانتوس مع المعتز 
33
المباراة الثانية : شباب الشامية مع الرمز الأسود  
22
 المعلق الرياضي .. كريم بسيوني
* لمزيد من التغطيه  الإعلامية والصور على الرابط التالي :
https://goo.gl/photos/1BDeFtfp6sVXUivE7

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *