الرمز الأسود وسانتوس يرافقان الهجرة والأحلام لدور نصف النهائي

في الجولة الأخيرة من دوري الثمانية ببطولة المرحوم غازي البشري والمقامة على ملعب بلدية عسفان أقيمت مبارتان الأولى جمعت بين سانتوس والمعتز ولثانية بين الرمز الأسود وشباب الشامة وانتهت المباراة الأولى بتأهل فريق سانتوس وفي الثانية تأهل فريق الرمز الأسود على حساب شباب الشامية.

المباراة  الأولى 

سانتوس x المعتز
 المباراة شابها كثيرا من الحذر من كلا الفريقين  إلا أن المعتز حقق السبق في تسجيله الهدف الأول في المباراة . واضاع لاعبوه ركلة جزاء من قدم عبد الله الفارسي متصدر هدافي البطولة. ولم يمض سوى بعض الوقت حتى سجل سانتوس التعادل بقدم سعد اللحياني. وبعد هذا الهدف عاد اللعب سجالا بين الفريقين إلى أن أطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح والتي قادت سانتوس إلى نصف النهائي بعد أن أضاع سانتوس ضربة جزاء  واحدة بينما أضاع المعتز ضربتي جزاء واحدة منها بقدم عبدالله الفارسي الهداف الذي عانده الحظ في هذه المباراة ولم يكن التوفيق حليفه. بينما ابدع حارس مرمى سانتوس  محمود الجبلي والذي استحق جائزة أفضل لاعب بالمباراة في صد ركلة جزاء.  وبهذه النتيجة النهائية يلتقي فريقا الهجرة وسانتوس في ديربي عسفان بنص النهائي. 

 IMG_7745 IMG_7746
IMG_7589
x
المبارة الثانية
الرمز الأسود x شباب الشامية
وجمعت المباراة الثانية بين فريقي الرمز الأسود وشباب الشامية في مباراة مرتقبة ابدع فيها الفريقان وبرز التدريب والتكتيك كثيرا.  بادر الرمز الأسود بالتسجيل اولا غير أن شباب الشامية  لم يتركوا الرمز يفرح كثيرا  إذا قلبوا النتيجة على خصمهم في الوقت الذي كانت الجماهير تعتقد أن المباراة ستذهب نتيجتها إلى شباب الشامية إلا أن دهاء مدرب الرمز كان حاضرا فاجرى عددا من التغيرات التكتيكية  التي غيرت مجرى المباراة واستطاع إدراك التعادل في الدقيقة ٧٥ من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل وذهاب الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي استطاع الرمز الفوز بها ليتأهل إلى النهائي ليقابل فريق الأحلام في مباراة من العيار الثقيل  تنتظرها الجماهير.  وحقق أفضل لاعب في  المباراة  اللاعب  عطية البشري من الشباب الشامية. 
وبين المباريتين تم السحب على جوائز مقدمة من مجموعة البشري الطبية .ومن إشراف اللجنة المنظمة للبطولة  .
الجدير بالذكر أن الرعاة الرسميين للبطولة هما مجموعة البشري الطبية  ومياه الحجاز. 
 
 IMG_7567 IMG_7569
IMG_7433
مزيد من الصور بكاميرا
عبد الله صالح البشري

تعليق واحد على “الرمز الأسود وسانتوس يرافقان الهجرة والأحلام لدور نصف النهائي

ابوباسل البشري

بالتوفيق ان شاء الله البطولة لفريق سانتوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *