قسم الجاليات بتعاوني غران يوزع جوائز مسابقة الخادمات السنوية

قام قسم الجاليات بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في غران خلال الأيام الماضية بتوزيع جوائز المسابقة السنوية الخاصة بالخادمات لعام 1435هـ ، وهي مسابقة سنوية يقيمها المكتب بالتعاون مع الدور النسائية للخادمات في المنازل بهدفرفع الجهل عنهن وتعليم أمور دينهن ودعوة غير المسلمات إلى الإسلام من خلال الكتيبات والأشرطة وطرح مسابقة لتحفيزهن على الإطلاع على الكتيبات وسماع الأشرطة، وقد تم توزيع الحقائب الدعوية على المنازل التي يعمل بها خادمات بحسب لغة الخادمة. 

حيث تقوم الدور النسائية في كل عام بالتواصل مع ربات البيوت وعمل احصائية متكاملة عن الخادمة وجنسيتها ولغتها ثم تقوم برفعها للجنة النسائية بالمكتب لتصل الى لجنة الجالبات لتقوم بتجهيز الحقيبة الدعوية بالكتب المناسبة والممولة عن طريق برنامج (أرشدني) ، ويقوم المكتب بالتواصل مع الدعاة بالمكاتب التعاونية الآخرى لوضع اسئلة المسابقة لترسل مرة اخرى الى الدور النسائية لتوزيعها على ربات البيوت لتصل الى الخادمة.

وقد تم هذا العام توزيع حوالي 260 حقيبة دعوية بخمس لغات هي الأندونيسية والهندية والفلبينية والأمهرية والأرومو وتتضمن الحقيبة ورقة المسابقة وهي عبارة عدد من الأسئلة مما ورد في الكتيبات والأشرطة التي في الحقيبة. وبعد استلام الاجابات تم فرزها واختيار عشر فائزات تم تسليمهن الجوائز عن طريق الدور النسائية في كل حي.

2014-02-19 14.50.28

IMG-20140616-WA0032



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *