شباب كلية واليورو يحققان الفوز في دورة الشهيد “المسعودي”

برعاية كريمة من مجموعة البشري الطبية لدورة الشهيد إيهاب مسعود المسعودي ، والتي ينظمها مركز التسامح بحي المغاربة بخليص ، أقيمت مباراتان أمس الأحد ٢٥ من ذي القعدة لعام ١٤٣٧ هـ ، حيث جمعت الأولى بين فريقي حارة الشهيد وشباب كلية ، بقيادة الحكم القدير عبدالخالق الصبحي ، والتي انتهت لصالح شباب كلية بنتيجة كبيرة ، حيث استطاع لاعبوه تسجيل سبعة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق حارة الشهيد .

ويتضح من هذه النتيجة الاستعداد الجيد لفريق شباب كلية الذي سيطر على مجريات المباراة ،  واستطاع أن يسير المباراة بالطريقة التي رسمها مدرب الفريق ، بالإضافة إلى تألق نجم الفريق الكابتن عبدالله الفارسي .

أما اللقاء الثاني فقد جمع بين فريقي وادي ستارة واليورو بقيادة الحكم محمد مرعي المغربي ، والتي انتهت بنتيجة ستة أهداف لفريق اليورو مقابل ثلاثة لفريق وادي ستارة . 

بدأت المباراة بشكل هادئ حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب ، وبعد مضي أكثر من 15 دقيقة استطاع اليورو أن يفتتح النتيجة بهدف جميل ، ومن ثم توالت الأهداف للفريقين ولكن كان التفوق في صالح فريق اليورو الذي استطاع الفوز بشكل مريح وسط حضور جماهيري مميز ، وفي أجواء يكتنفها الروح الرياضية العالية من جميع الفرق لماتحمله من اسم غالي على الجميع.

image

image

image

image

image

image

image

image

 


دعاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *