متوسطة الطلعة تحتفي باليوم الوطني وتكرم “أ. خالد المرامحي”

مدرسة متوسطة الطلعة تبدع وتتألق كعادتها في المناشط ، حتى أضحت علامة فارقة وبارزة على مستوى مدارس مكتب تعليم محافظة خليص. 

فـ بالأمس احتفلت إدارة المدرسة بمناسبة اليوم الوطني ٨٦ للمملكة العربية السعودية ، لتضع بصمة جديدة لها بقيادة قائدها المربي الفاضل الأستاذ نافع الصحفي ، الذي تحدث لطلابه وزملائه بهذه المناسبة عن الوطن ، ودور المواطن تجاه بلده ومجتمعه ، وقيادة هذا الكيان العظيم الذي أرسى قواعده الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ، وجعل دستوره الكتاب والسنة ، وأكمل أبناؤه البررة من بعده المسيرة على نهج قويم ورؤية ثاقبة متطورة بتطور الوقت والمكان ، كما تحدث المرشد الطلابي عن ذات الرسالة التي مفادها توطيد الأمن ، وتأكيد الانتماء للوطن المعطاء – وطن الخير والنماء – .

وفي السياق ذاته تم عرض فيلم مرئي يحاكي مسيرة قائد بلد ووطن قلّ أن تجد مثيلاً لها ، وبما أن الأمر يستهدف الأبناء وغرس حب الوطن في نفوس شبابه ، فقد تحدث أحد طلاب المدرسة عن هذه المناسبة .

وبالتزامن مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، فقد قامت إدارة المدرسة بعرض فيلم مرئي يحاكي محاور الرؤية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية للوصول بها إلى تحقيق الطموح المنشود ، كما كان للكلمات الجزلة والقصائد تواجد مميز في الحفل ، حيث نُثر الشعر الحماسي الوطني على مسامع الأبناء والمعلمين .

وفي لمسة وفاء وتقدير وعرفان ، كرمت إدارة المدرسة الأستاذ خالد رجاح المرامحي ، وباركت له بمناسبة تعيينه وانتقاله من الكادر الإداري إلى الكادر التعليمي ، حيث سينتقل إلى مقر عمله الجديد في محافظة ضباء بمنطقة تبوك ، متمنين له دوام التوفيق والنجاح.

يشار إلى أن الأستاذ خالد المرامحي يمتلك مهارات إدارية وقدرات تنظيمية ، جعلته عنصراً أساسياً وفاعلاً في مجتمع المدرسة ، وهو كاتب ومحرر في صحيفة غران الإلكترونية ، وإعلامي له إسهامات مجتمعية عديدة ومشاركات في أغلب المناشط ، وهو مدير مشروع البيت الآمن في نسخته الخامسة.

image

image

image

image

image

image

image

image

3 تعليق على “متوسطة الطلعة تحتفي باليوم الوطني وتكرم “أ. خالد المرامحي”

محمد الشريف

ما شاء الله تبارك الرحمن تستاهل الطيب يا استاذ خالد الرجل المناسب في المكان المناسب اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخوك ابو اصيل

اشرف المرامحي

ألف ألف مبرووك التعين ياأباريتاج تستاهل كل خير حياه عمليه سعيده ان شاءالله

سامي الصعيدي

اتمنى لاخي وصديقي ابو ريتاج حياة علمية سعيدة والف مليون مبروك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *