“الاتحاد” يعزز صدارته لدوري جميل بثلاثية في التعاون

استطاع نادي الاتحاد المحافظة على صدارة دوري جميل للمحترفين ، وذلك بعد فوزه أمام ضيفه التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الخامسة.

وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده لـ 13 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد التعاون عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي تفصيل المباراة ، فقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني أشرك المدرب سييرا اللاعب فهد المولد الذي نجح فور نزوله في التقدم للاتحاد في الدقيقة 53، قبل أن يتمكن اللاعب ساندرو مانويل من التعادل للتعاون من ركلة جزاء في الدقيقة 62 ، وعاد فهد المولد ليتقدم مجدداً للاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 74، قبل أن يؤمن اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” نقاط الفوز للاتحاد بالهدف الثالث في الدقيقة 90+4.

image

image

وفي اللقاء الثاني ضمن الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين ، فاز فريق الشباب على الخليج بثنائية مقابل هدف ، حيث تقدم الخليج عن طريق عبد الله الفهد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 18 وتعادل محمد بن يطو في الدقيقة 19 ، وفي الدقيقة 27 تقدم فرنانديز للشباب لتنتهي المباراة بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف.

وبعد هذه المباراة ارتفع رصيد الشباب إلى النقطة 8 وتجمد رصيد الخليج عند النقطة 4.

image

image

فيما اكتفى الفتح والاتفاق بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة ضمن الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين ، وبذلك رفع الفتح رصيده لنقطتين كما هو في المركز الرابع عشر والأخير ، أما الاتفاق فرفع رصيده لـ 10 نقاط معززاً في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر الذي يواجه لحساب نفس الجولة فريق التعاون.

image

وفي المباراة الأخيرة التي أقيمت مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين ، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن فوزاً كبيراً أمام ضيفه الرائد 4-0 ، حيث سجل أهداف الباطن كلا من جورجي داسيلفا “د20 و66″، وفيصل عياد في الدقيقة 52، ووليام ألفيس في الدقيقة 79.

وبتلك النتيجة رفع الباطن رصيده لـ 7 نقاط في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الرائد عند 6 نقاط في المركز التاسع.

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *