رباعية تقود الهلال لوصافة “جميل” .. والأهلي يلاحقه بثنائية السومة

حقق فريق الأهلي فوزاً على نظيره القادسية بهدفين نظيفين ، وذلك في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت ١٤ من محرم لعام ١٤٣٨ هـ ضمن الجولة الخامسة من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وقد سجل السوري عمر السومة هدفي الأهلي في الدقيقتين 39 و87 من عمر اللقاء ، ليصل فريق الأهلي بهذه النتيجة إلى 10 نقاط في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر ونقطة عن الهلال الثاني.

وعقب هذا اللقاء تقاسم السوري عمر السومة صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي مع محمود “كهربا” مهاجم الاتحاد ، برصيد ستة أهداف لكل منهما .

image

image

image

image

image

وفي اللقاء الثاني الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين ، حقق الهلال فوزاً كبيراً أمام ضيفه الفيصلي بنتيجة (4-0) في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت .

وقد سجل أهداف الهلال ناصر الشمراني (د2، د68)، وكارلوس إدواردو (د9، د64) ، وبتلك النتيجة رفع الهلال رصيده لـ 12 نقطة ليصعد للمركز الثاني، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 8 نقاط في المركز السابع.

image

image

image

وفي اللقاء الأخير والثالث ضمن الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين ، تجاوز النصر مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت .

وقد سجل أهدف النصر إيفان توميتشاك في الدقيقة 39، ومارين توماسوف في الدقيقة 45+2، ومحمد السهلاوي في الدقيقة 89 ، وبتلك النتيجة رفع النصر رصيده لـ 9 نقاط متقدماً للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر.

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *