بدء نقل ورش أحياء جدة إلى “صناعية عسفان”

وجهت أمانة جدة ممثلة في البلديات الفرعية ، ورش السيارات والصناعات الخفيفة داخل الأحياء السكنية ، بإغلاقها والانتقال إلى مجمع الورش الجديد في المنطقة الصناعية بعسفان؛ أسوة بما حدث في ورش النزهة على طريق المطار ، وذلك مراعاة لجوانب الأمن والسلامة، إذ أن وجودها بالقرب من الأحياء السكنية يشكل خطورة؛ بحسب “مكة”.

وقال أكرم مهدي أحد العاملين في ورشة إصلاح سيارات بحي الجامعة، إننا أبلغنا رسمياً بإغلاق المواقع والانتقال إلى صناعية عسفان، مشيراً إلى صعوبة الأمر عليهم، وإن أعمالهم خفيفة تمثل إصلاح بعض الأعمال البسيطة في كهرباء السيارات.

فيما أشار جمال الصافي، أحد العاملين في ورشة داخلية، إلى أنهم تلقوا توجيهات وبلاغات رسمية من مراقبي البلدية للانتقال إلى عسفان، وهو الأمر الذي يكبد العمال والملاك معاً خسائر بالغة.

يشار إلى أن شركة جدة للتطوير العمراني قد وقعت عقد إنشاء وتشغيل المرحلة الثانية للمنطقة الصناعية بعسفان ، وذلك على مساحة 2 مليون متر مربع، وتتكون من مراكز ومعارض وورش خدماتها متكاملة، إضافة إلى معرض للسيارات وورش فردية بمختلف التخصصات.

image

image

5 تعليق على “بدء نقل ورش أحياء جدة إلى “صناعية عسفان”

ابوفادي

عدوى الاعلام المصري تصيب اعلامنا…
صناعية عسفان تذكرنا بالاسهم زمان

KING 2021

صناعية عسفان مشروع جميل بس هل يناسب أصحاب المهن وأصحاب الورش والمحلات من حيث توفر المسكن والتموينات والمطاعم وجميع المرافق الخدمية وعلى رأسها المساجد لأنه المسافه بعيده مابين الصناعيه القديمة الواقعه قبل شبك المطار والبعض في حي الجامعه جنوب جدة الله يعين الجميع ويسدد الدوله لما فيها لصالح العام

غير معروف

مشروع جميل نرجوا ان يكون هناك مشروع مماثل جنوب جدة طريق الساحل

غير معروف

كم اسعار المعارض

مسفر

فين ورش المعدات الثقيله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *