المجلس البلدي وأهالي عسفان يشكرون “المخلص” ويرحبون بـ”العصيمي”

رزيق
وجه رئيس المجلس البلدي بعسفان الاستاذ رزيق مسعود البشري رسالة لسعادة الأستاذ فيصل بن حمدان آل مخلص الرئيس السابق لبلدية عسفان والرئيس الحالي لبلدية الجموم جاء فيها

سعادة المخلص الأستاذ فيصل بن حمدان ال مخلص رئيس بلدية محافظة الجموم .باسمي ونيابة عن زملائي أعضاء  المجلس البلدي بعسفان.
لقد أمست عسفان ليلة صدور خبر  تكليفكم رئيساً لبلدية محافظة الجموم مثل الأم الثكلى بفقدانها  لخدماتك. غير أننا نعزي انفسنا فيك بزميلنا المهندس عمر بن حامد  العصيمي ( خير خلف لخير سلف )
ابا وافي لقد نقشت اسمك بماء الذهب في قلوب اهالي مركز عسفان ، كيف لا وأنت قد جعلت من عسفان حديث المجتمع في جميع المحافظات والمراكز المجاورة. 
ابا وافي ستبقى نعم الأخ والزميل والصديق
ستذكرك الأجيال هنا بعسفان بالفخر والإجلال لما قدمته لهم في خلال السنوات الثلاث الماضية من تطوير وتحسين وتغيير لهوية و بنية عسفان السابقة ، ومن تفاني من أجل الارتقاء بعسفان. 
نسال الله العلي القدير اأن يوفقك وينفع بك أينما حللت فانت كالغيث أينما نزل نفع .
جندياً تخدم الوطن في أي شبر من أرضه المباركة.

كما وجه رسالة ترحيبية بسعادة المهندس عمر بن حامد العصيمي رئيس بلدية عسفان الجديد جاء فيها : 

سعادة رئيس بلدية عسفان حفظه الله المهندس عمر بن حامد العصيمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء المجلس البلدي نرحب بسعادتكم بمناسبة تكليفكم رئيسا لبلدية عسفان وان شاء الله تعالى ستكون ( خير خلف لخير سلف )
وعهدنا عنك حبك وتفانيك في العمل ، وستكون الشراكة بين المجلس البلدي والبلدية بإذن الله تعالى سراً من اسرار النجاح وسنكون نحن معك في المجلس عضدك الأيمن من اجل الارتقاء بعسفان وقراها
كما يتطلع منك الأهالي الرقي بخدمات مركز عسفان وقراه الى مستوى يليق بعسفان وتاريخه.

رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية عسفان في دورته الثالثة
 
 
حمد البشري
ومن جهته وجه الدكتور حمد حمدان البشري رسالة للرئيس السلف ويخاطب الخلف جاء فيها :
أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي مركز عسفان   
نقدم جزيل الشكر والتقدير لسعادة رئيس بلدية عسفان السابق الاستاذ فيصل آل مخلص الذي  وضع أساس برنامج التحول لعسفان نحو التقدم  والتطور وحقق انجازا رائعا فاق توقعات الكثير منا ، ونرحب باأخينا لمهندس  عمر العصيمي الذي سبقته سمعته الطيبة ، واستبشرت به عسفان  وأهلهاخيرا كثيرا ، وتتوقع منه الإبداع في إكمال مسيرة الإنجاز لسلفه الاستاذ فيصل آل مخلص وكل أبناء المنطقة على أتم الاستعداد للمساهمة في كل ما من شأنه الرقي بالمنطقة ووضعها في مقدمة المناطق بالمملكة  ونسأل الله لهما التوفيق والسداد في ما اسند اليهما من أعمال وهنيئا لهما  محبة الناس . اذ هما للتميز والإبداع محبان. 
ونتطلع ان تكون البلديتان عسفان والجموم  بادارتيهما من أميز البلديات في المملكة العربية السعودية في فترة المهندس عمر العصيمي والاستاذ فيصل آل مخلص.
تهانينا لكم أيهما المخلصين المبدعين أينما كنتما.

اخوكم : الدكتور حمد البشري
 
img_7322
و وجه ايضا عضو المجلس البلدي الأستاذ : ماجد حميد البشري رسالة للاستاذ : فيصل بن حمدان آل مخلص الرئيس السابق لبلدية عسفان و قد جاء فيها :
يامن خلدت إسمك فالتاريخ ،يامن أحبك الصغير قبل الكبير ،يامن سيبقى ذكره على مدى أجيال ، يامن تعلمنا منه الكثير ، يامن وضع بصمة ستبقى خالدة على مر الأزمنة ، فيصل آل مخلص .
أنت جعلت من منطقتنا إنموذجا لكل من هم حولنا ، خدمة المواطن وأخلصت فالعمل فوهبك الله محبة الناس ، وفرت أنت وزملاءك المخلصين المرافق العامة ، والملاعب الرياضية ، والملاهي ، والحدائق ، وإنارة الطرق وغيرها .
كنت صاحب رأي سديد ونموذج للقيادي المحنك .
لانقول وداعا ولكن هي الأقدار .
تجري الرياح بما لاتشتهية السفن .
وكما يقول الشاعر ….
ودعته وبودي لو يودعني
صفو الحياة وأني لاأودعه
نسأل الله أن كل ماعملته في ميزان حسناتك
وأن يجعل التوفيق والنجاح دائما حليفك وعلى دربك .

عضو المجلس البلدي : ماجد حميد البشري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *