جمعية بر الحكامية بجازان تقيم حفل الزواج الجماعي

نظمت جمعية البر الخيرية بالحكامية بجازان مساء أمس الخميس التاسع من شهر ربيع الأول لعام 1438 حفل الزواج الجماعي وذلك بحضور رئيس مركز الحكامية وشيخ شمل الحكامية الشيخ علي بن ولي حكمي بقاعة التدريب بمقر الجمعية .
وبدأت فعاليات الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ علي بن عثمان حكمي كلمة رحب فيها بالحضور مستعرضا جهود الجمعية في خدمة المجتمع ومنها الزواج الجماعي .
كما بين الحكمي أن الجمعية تهدف من تنفيذ مشروع الزواج الجماعي إلى تشجيع الشباب على الزواج المبكر وتذليل المعوقات مشيراً إلى أن الجمعية عقدت دورات تدريبية أسرية للمتزوجين تحت عنوان “المقبلين على الزواج ” وذلك بما يسهم في بناء الأسرة على تنشئة أجيال صالحين ونافعين لدينهم ووطنهم .
وفي ختام كلمته باركَ الحكمي للعرسان داعياً الله لهم التوفيق في حياتهم الجديدة ، في حين قدم الشكر والتقدير للراعي الرسمي للإحتفال وهي مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية .
وفي ختام الحفل سلّم رئيس المركز المبالغ النقدية للمتزوجين والدروع التذكارية للجهات الداعمة والراعية للمشروع ،ثم ألتقط العرسان الصور التذكارية مع راعي الحفل والمشائخ والأعيان ، وتناول الجميع مأدبة العشاء التي أعدت لهذه المناسبة .

img_8230 img_8231 img_8232

تعليق واحد على “جمعية بر الحكامية بجازان تقيم حفل الزواج الجماعي

امنه ابراهيم متنبك

السلام عليكم ورحمه الله وبركات يا أهل الخير
أنا امراء واتفقنا أنا وشخص على الزواج بعد أن ينتهي من القرض الذي عليه وهذا القرض ينتهي بعد سنه وسته أشهر من الآن اطلب منكم ياأهل الخير بأن تعينوا هذا الرجل حتى نرزق ببعض بنسبه لي أنا راضيه انتظر بس أهلي يبغون يزوجوني وأنا ابغى هذا الرجل متمسكه فيه أرجوكم ساعدونا والله طلبت المساعدة دون علمه أرجوكم ثم ارجوكم ساعدونا ولا تحرموا اثنين يحبون بعض ويبون الحلال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *