القسم النسائي بـ”تنمية أم الجرم” ينفذ دورة “هندسة الوقت”

نفذت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأم الجرم (القسم النسائي) ، يوم الخميس الموافق ٢٣ /٣ / ١٤٣٨ هـ ، دورة “هندسة الوقت” بإشراف ومتابعة من رئيس اللجنة الأستاذ عبدالرحيم بن صالح الصحفي ، حيث تناولت الدورة أهمية المحافظة على الوقت وتحديد الأولويات وترتيبها وطرق التغلب على مضيعات الوقت .

وقد بدأت الدورة بكلمة تم فيها الترحيب بالحضور وحمد الله وشكره عز وجل على أن هيأ مقراً دائماً للجنة ، والتي حظي القسم النسائي بتنفيذ هذه الدورة كأول برنامج ينفذ في هذه القاعة ، ثم شُكر رئيس اللجنة على جهوده وسعيه المخلص والحثيث لاكمال مرافق ومنشآت اللجنة بقسميها الرجالي والنسائي ، والمنشآت الرياضية ، وشكر الداعمين لتأسيس مرافق اللجنة ، وعلى رأسهم الدكتورة فوزية بنت إبراهيم الجفالي ، والداعمين لاستكمال المرافق وتشطيبها وتجهيزها ، وعلى رأسهم مؤسسة علي الثنيان وإخوانه الخيرية .

عقب ذلك بدأت فعاليات الدورة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم قامت المدربة الأستاذة سميره الفارسي بتقديم نفسها ، وتعرفت على الحاضرات ،ثم تواصلت فعاليات الدورة التي اشتملت على العروض والأنشطة ، وورش العمل ، وفِي ختام الدورة تم السحب على الهدايا .

وفِي نهاية اللقاء تقدمت رئيسة اللجنة بخالص الشكر والتقدير للحضور على التفاعل ، والمدربة على التميز والابداع في الطرح ، كما توجهت بالشكر الجزيل لمشرفات مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة على الحضور والمشاركة ، وقد أبدت الحاضرات سعادتهن بالمقر الجديد للجنة سائلين الله أن يجعله في ميزان حسنات القائمين عليه.

img_2627

img_2628

img_2631

img_2632

img_2633

img_2634

تعليق واحد على “القسم النسائي بـ”تنمية أم الجرم” ينفذ دورة “هندسة الوقت”

مريم عمران

كل الشكر والتقدير للقائمين على لجنة التنميه الاجتماعيه للجهود والأهتمام الواضح ،ونهيب به للاستمرار والتركيز على الانشطه الخاصه بالشباب راجين لهم الأجر والمثوبه من الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *