“بر الحكامية” تعقد إجتماعها الأول لقادة الفرق التطوعية

في إطار الجهود التي تقوم بها جمعية البر الخيرية بالحكامية بجازان في تأهيل وتمكين الكوادر الشبابية في العمل التطوعي بمختلف مجالاتها ، عقد مساء يوم الأحد الماضي الموافق 26 ديسمبر 2016 الإجتماع الأول لقادة الفرق التطوعية ، وذلك ضمن مشروع سواعد الحد الجنوبي لتدريب المتطوعين؛ الذي تدعمه مؤسسة الملك خالد الخيرية ، بمقر قاعة التدريب بالجمعية ، وبحضور الأستاذ علي حكمي رئيس الجمعية ومجموعة من الأعضاء .

هذا وتخلل الإجتماع كلمة توضيحية قدمها الأستاذ حسين حكمي مدير المشروع تحدث فيها حول أعمال الفرق التطوعية وتنظيم سير فعاليتها خلال عدد من النقاشات الهادفة لتحقيق إستدامة المشروع ، حيث تجاوب الحضور في الطروحات التي نصت على قرارات وتوصيات مختلفة وفي مجالات عدة ، منها تدريب وتأهيل الفرق ، وتنفيذ المشاريع والمبادرات التطوعية ، ويأتي ذلك لرفع قدرات ومهارات المتطوعين عبر البرامج الشبابية المختلفة .

هذا وفي نهاية الإجتماع قدم رئيس الجمعية شكره للحاضرين على اﻹثراء والطرح المميز مثمناً جهودهم الكبيرة وحثهم على روح العمل والعطاء والبذل وفي الختام تم توزيع شهادات الحضور وأخذ صورة جماعية .

وفي نفس الجانب أقيمت أولى الدورات التدريبية للمشروع دورة ( العمل التطوعي ) قدمها الأستاذ محمد مدبش صباح يوم الإثنين 28 ديسمبر في مركز مصادر التعلم بمدرسة تحفيظ ديحمة .

ومع كل إنجاز يتحقق الهدف الذي يسعى المشروع من أجله وهو المساهمة في بناء جيل تطوعي قوي ، وسوف يسطر بإذن الله المزيد من المبادرات والأنشطة التطوعية في المستقبل .

img_3058

img_3060

img_3061

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *