تكريم متفوقات الثانوية الأولى بخليص للعام ١٤٣٧هـ

“التفوق مطلب والتكريم واجب” ..  بهذه الرؤية كرَّمت ثانوية خليص الأولى ( مقررات ) الطالبات المتفوقات بالتحصيل الدراسي للعام ١٤٣٦ / ١٤٣٧ هـ، صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٥ / ٤ / ١٤٣٨ هـ وسط حضور معلمات المدرسة ومنسوباتها ( شركاء التفوق )، وقد ازدان الحفل بحضور الأستاذة فوزية أحمد الصعيدي ( مشرفة تقنية المعلومات بمكتب تعليم خليص ) والتي شاركت في تكريم الطالبات مبديةً سرورها بالمشاركة.

وشمل التكريم ( ٣٣ ) طالبة، بإشراف من قائدة المدرسة الأستاذة مها عمر الحربي، وبمتابعة من رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم خليص الأستاذة زكية الصبحي ، حيث يأتي الاحتفاء بالمتفوقات استمرارًا لبرامج المدرسة في رعاية ودعم التفوق والموهبة .

وقد بُدىء البرنامج بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة قائدة المدرسة والتي أثنت فيها على جهود الطالبات وهنأتهن بالتفوق وشكرت المعلمات على جهودهن ودورهن في تفوق الطالبات ، تلى ذلك كلمة المتفوقات والتي ألقتها الطالبة: عهد عبدالرحمن الصبحي، والتي شكرت الحضور وخصت قائدة المدرسة على تشجيعها ومساندتها مع أسرة المدرسة والتي تعمل بروح الفريق ، مع حرصها على توفير كل الوسائل المُعينة على التفوق، ثم كلمة ألقتها الطالبة: أسيل الغانمي، ثم فقرة قدمتها الطالبة: علا حافظ .

عقب ذلك قُدِّم عرض فيديو لأسماء الطالبات المتفوقات من إخراج زينب الجغثمي ( أمينة مصادر التعلم ) ، ثم اختتم الحفل بتوزيع الجوائز والشهادات وسط فرحة الجميع.

الجدير بالذكر أن جهود المدرسة متواصلة للتهيئة المناسبة لاختبار الفصل الأول والسعي لتوفير جو مثالي لتؤدي الطالبات الاختبارات في جو مناسب بعيدًا عن القلق وبيئة محفزة للتفوق.

img_4676

img_4608 img_4609 img_4611 img_4612 img_4613 img_4614 img_4615

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *