تدشين برنامج “أنا قدوة” بمدرسة محمد بن عبدالوهاب بدوقة

أقامت مدرسة محمد بن عبدالوهاب الابتدائية بدوقة ، صباح الخميس الموافق ١٤ / ٤ / ١٤٣٨هـ ، حفلاً خطابياً تحت شعار “أنا قدوة لأجل وطني” ، على شرف القائد التربوي للمدرسة الأستاذ عطيه عاطي القريقري ، وبإشراف ومتابعة من المنسق للبرنامج الأستاذ حمدان عبدالعليم الصحفي .

وقد أستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم للطالب سيف عبدالخالق القريقري ، ثم كلمة لمنسق البرنامج الأستاذ حمدان عبدالعليم الصحفي تحدث فيها عن رؤية البرنامج، و رسالته ، والقيم التنظيمية الحاكمة له ، بالإضافة إلى مجالات البرنامج ، كما تحدث في كلمته عن الهدف العام للبرنامج ، وهو المساهمة في بناء السلوك الإيجابي وممارسته وضبطه في ظل القيم الإسلامية والثوابت الوطنية.

بدوره ، فقد ألقى القائد التربوي الأستاذ عطيه عاطي القريقري ، كلمة تحدث فيها عن تعريف القدوة ، والأساليب الصحيحة لتكون قدوة في منزلك ومدرستك ومجتمعك ووطنك .

وفي ختام البرنامج تم تكريم مجموعة من الطلاب المتميزين ، وذلك بهدف غرس مبدأ القدوة الصالحة فيهم من أجل أن يقودوا مجتمعهم ووطنهم نحو التفوق والنجاح.

ويأتي ذلك في إطار ‏⁧‫تفعيل برنامج “كيف نكون قدوة‬⁩ ” والذي أطلقته إمارة منطقة مكة المكرمة ، بهدف رفع كفاءة العمل الثقافي والمعرفي للجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في ⁧‫منطقة مكة .

IMG-20170112-WA0042

IMG-20170112-WA0043

IMG-20170112-WA0045

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *