‫”أكاديمية المزروعي” تظفر بلقب بطولة وطن المواهب الثانية‬

تُوج فريق “أكاديمية المزروعي” من محافظة الجموم ، بلقب بطولة وطن المواهب الثانية على كأس رعد الشمال بجدة ، وذلك بعد أن تفوق على فريق “مرينقي العزيزية” بركلات الترجيح ، في النهائي الذي أقيم على شرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن خالد آل سعود ، وبحضور أحمد عيد المالكي رئيس اللجنة العليا للبطولة ، وعدد من الشخصيات الرياضية .

وقد شهد النهائي الذي أقيم يوم الأحد الموافق ١٠ / ٤ / ١٤٣٨هـ على ملعب شهداء الواجب بجدة ، حضوراً جماهيرياً كبيراً ، وانتهى بالتعادل الإيجابي ( 1-1 ) في الوقت الأصلي من المباراة التي قادها تحكيمياً مصطفى برناوي ، ولكن ركلات الترجيح حسمت النتيجة لصالح أبناء الجموم ، الذين تسلموا كأس البطولة والميداليات الذهبية ، وسط فرحة كبيرة من مشجعيه .

IMG_4298

IMG_4299

IMG_4300
IMG_4301

هذا وقد حصل لاعب “مرينقي العزيزية” خالد المرواني على كأس أفضل مدافع في البطولة ، ووليد الجحدلي أفضل حارس مرمى ، وأنس السلمي هداف البطولة بـ ٥ أهداف ، وأحمد الشهري أفضل لاعب في البطولة ، كما تم تكريم الفرق المثالية وهي ( أكاديمية الشراع – أكاديمية جمعية كفى – منتخب الجالية الإلترية ).

جدير بالذكر أن هذه البطولة كانت قد انطلقت قبيل أكثر من 5 أشهر ، وشارك بها عدد 106 أكاديمية رياضية من مكة ، وجدة ، والطائف ، وبحره ، والجموم .

IMG_4288

IMG_4290

IMG_4301

IMG_4291

IMG_4292

IMG_4295

IMG_4296

IMG_4297

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *