أهالي حي اليمانية بغران يحتفلون بأبطال “الخليج”

إحتفل أهالي حي اليمانية بغران مساء أمس على ملعب الخليج ، بأبنائهم أبطال بطولة ملتقى الربيع لكرة القدم التي أقيمت بمحافظة خليص ، وذلك في حفل تكريمي يسطر بأحرف من ذهب في سجلات الفخر والاعتزاز ، حيث إجتمع الأهالي يقفون خلف أبناءهم مساندين لهم في كل وقت يحثونهم على التنافس الشريف في كل المجالات ، ومجال الرياضة خاصة .

وقد أقيم الحفل وسط فرحة عارمة تخللتها كلمات الوفاء وعبارات الشكر والثناء؛ نعم أنهم يستحقون هذا التكريم وليس بغريب على أهالي غران هذا التكريم المعنوي والمادي لأبنائهم .

مستقبل واعد ينتظر أبناء غران ففي كل محفل نجد لهم بصمة واضحة للعيان يشار إليها بالبنان ولم تكن هذه البطولة وليدة الصدفة بل بعمل وجد وإخلاص من فريق عمل أُسس على بنية صلبة تحمل في طياتها جيل قادم يحلم بالذهب دوماً ، ويجد كل الدعم المستحق لتحقيق ذلك .

IMG_4361

IMG_4362

IMG_4363

IMG_4365

IMG_4364

IMG_4366

IMG_4367

IMG_4368

8 تعليق على “أهالي حي اليمانية بغران يحتفلون بأبطال “الخليج”

ابو ملاك

انهم يستحقون التكريم
واهلهم اهل اليمانيه اهل وفاء وماهي غريبه وقفاتهم لجانب ابنائهم وتشجيع وتكريم المميزين
وهذي عادات الوافين عودونا بالمواقف المشرفه اللي تبيض وجيهم

طارق شاكر

يستاهلون والله اكثر
واسال الله ان يديم هذا التفوق
بعطاء الاداره والاعضاء
وكل شخص ساهم في ذلك
فلهم كل الشكر والتقدير

النمر الصريح

ياستاهلون رجال وآهالي حارة أليمانية بغران كل خير رجال مواقف ونخوة وأكرر شكري وتقديري لراعي الحفل الأستاذ وارد بن شاكر الصحفي ذالك الرجل المعطاء الله يوفقهم جميعاً

ابراهيم ابوسعود

عرف هذا الحي من احياء غران منذ زمن بعشقه وولعه بالرياضة وبكرة القدم خاصة فحقق بطولات سجلت باسمه على مختلف الاصعدة وقدم لنا اجيالا لازالت أسماؤهم منقوشة في ذاكرة الناس ،مروراً بجيل الثمانينات عيسى احمد ، خالد شاكر، علي عبود، مسعد محمد،عادل مصلح ومن بعدهم ظهر لنا نجوم تعملقوا في كرة القدم شاركوا في العديد من البطولات عبدالرحمن شاكر، عبدالله أبوسعيد ، عباس عاطي وغيرهم وجاء من بعدهم جيل ذهبي لم يحالفه الحظ كثيرا سميرمجديع ،عبدالهادي عاطي ،عبدالرحيم شاكر ، ، راضي عاطي وصولا للجيل الحالي جيل الابطال والبطولات .كان ومازال هذا الحي روافد نهر و مصدر فخر لاهالي غران جميعا لما يوليه من اهتمام لابنائه ولما يحققه من إنجازات ونجاحات .وما كان لهذه الإنجازات ان تتحقق لولا وجود رجال معطاءه بذلت من وقتها وجهدها ومالها لتحقيقها ولكل مجتهد نصيب .من الأعماق ابارك لكم هذا الانجاز وهو ليس الاول ولن يكون الأخير بإذن الله .

أسعد

ما شاء الله تبارك الله

تستاهلون يا أهل اليمانية هذا الفوز وهذا التكريم

اسأل الله ان لا يفرق شملكم ْ وإلى الأمام..
وبالتوفيق للجميع

ابو ملاك

اشكرك اخي ابو سعود الاستاذ/ابراهيم احمد اصالة عن نفسي ونيابه عن اهل اليمانيه على اطرائك لاهالي حي اليمانيه وذكرك لمعظم لاعبين الاجيال المتتابعه لفريق الخليج وهذه دلاله على روابط الاخوه والمحبه والموده

شاهد على الحفل

إحتفال أكثر من رائع ولكن كان ينقص التقرير ذكر فقرات الكرنفال والتي زادت الاحتفال روعة وادخلت الفرح والسرور
فكرة الحفل من الاستاذ/ وارد شاكر ابو احمد
والفقرات كالتالي
1/ تكريم خليج الماضي والحاصل على كاس بطولة نادي غران
1409 هجريه بميداليات ذهبيه
2/ وتكريم خليج اليوم الحاصل على بطولة ملتقى الربيع بخليص بوسام شرف البطوله ومبالغ ماديه
3/ كرم مؤسس فريق الخليج الاستاذ/عبدالمعطي عطالله ورئيسه الذهبي كلا من المهندس/ محمد عطالله على مجهوداته في مركز الخليج الرياضي والثقافي والاجتماعي وكرم ايضا مدير الفريق الحالي الكبتن/عبدالله محمد الصحفي والكبتن سامر صلاح مدرب الفريق .
وكما وتم تكريم احسن لاعب بالبطوله محمد حمدان الصحفي من قبل مدرب فريق الخليج سامر صلاح..
ثم قام الجميع كاسره واحده بتقطيع قاتوه خاص بالمناسبه. وتناولوا وجبة العشاء ومن ثم تلاعبوا بالسيوف على شيلة اعدت خصيصا لاهالي الحي بمناسبة افتتاح ملعبهم مهداه من النقيب /ماهر حامد .
وايضا مما يذكر فان هناك تبرع سخي من مؤسس الفريق ورئيسه الذهبي الاستاذ/عبدالمعطي عطالله واخيه الاستاذ/مساعدعطالله بمبلغ 10 الاف ريال احتياجات الملعب .
وقد شارك جميع اهل الحي بالدعم
لهذا الاحتفال .
فشكرا من الاعماق لاهالي حي اليمانيه

متجول

رجال حارة اليمانية بغران معروفون بكرمهم السخي في غران وخليص وأي مكان سواء كان رياضيا أو ثقافيا أو اجتماعيا.

الخليج : زعيم خليص لما يحمله من تعدد في البطولات على مستوى المحافظة وخارجها ، ولازال للمجد والبطولات بقية.

لاعبوا الخليج صناع للتاريخ الغراني الرياضي فإذا ذكر غران ذكر الخليج بلاعبوه المتميزون من جيل حسن شاكر وعادل مصلح وعلي عبود إلى جيل سمير وعبدالهادي عاطي وعبدالله ابو سعيد إلى جيل ناظر صلاح وطارق مخضور ومحمد حمدان ، ولاننسى الاعب الدولي محمد الخليوي رحمه الله تعالى الذي شارك مع الخليج فترة التسعينات .

شكرا من القلب للأب الروحي أبو عدنان والأخ أبو بسام والأخ ابو احمد على دعمهم المتواصل لأبناء الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *