فتح القبول في وحدات المظليين والقوات الخاصة بالقوات البرية

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية ، ممثلة في اللجنة المركزية لقبول الطلبة ، فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين و القوات الخاصة ابتداءً من يوم الأحد القادم، وبصفة مستمرة.

وأوضحت القيادة أن التسجيل سيكون متاحًا على الرابط الإلكتروني (اضغط هنا).

وكذلك عن طريق مكاتب التجنيد مباشرة ، مشيرة إلى أنه يشترط للقبول أن يكون المتقدم من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة ، و أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ، ولا يقل عمره عن (18) عامًا و لا يزيد عن (26) عامًا لحملة الشهادة الثانوية العامة ، ولا يزيد العمر عن (30) عامًا لحملة الشهادات الجامعية أو الكليات.

كما اشترطت قيادة القوات البرية للقبول ، أن لا يقل طول المتقدم عن (165 سم) ، وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية ، مشيرة إلى أنه سيتم تعيين المتقدمين بعد قبولهم برتب كل حسب مؤهله العلمي ، بالإضافة إلى مزايا مالية أخرى.

ودعت القيادة المتقدمين لاصطحاب الشهادة الدراسية “الأساس” ، ومشهد حسن السيرة والسلوك ، وثماني صور شخصية مقاس (8×6) -كاشف الرأس- وبطاقة الهوية الوطنية ، مبينة أنه يمكن للمهتمين بالتقدم ، زيارة بوابتها الإلكترونية (اضغط هنا) للاطلاع على الشروط ومواعيد التقديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *