الإدارة الجديدة لمجلس “جمعية كفى” تعقد اجتماعها الأول

عقدت الادارة الجديدة لمجلس جمعية كفى اجتماعها الأول يوم أمس الأحد التاسع عشر من رجب لعام ١٤٣٨هـ ، برئاسة رئيس المجلس الأستاذ عبد الله بن داوود الفايز ، ونائبه عبدالإله يحي الحيفي ، وأمين المجلس الشيخ عبدالعزيز السيف ، ومدير الجمعية العام الشيخ صلاح بن محمد الشيخ ، وجميع أعضاء مجلس الإدارة حيث كانت نسبة الحضور 100%. 

وقد استفتح الاجتماع الأستاذ عبد الله الفايز الذي رحب بالأعضاء وأوصاهم بالقيام بواجبهم في أداء الأمانة التي كلفوا بها تجاه إدارة الجمعية لتحقيق أهدافها التي وضعت لخدمة المجتمع والدين والوطن.

ثم استعرضت أجندة الاجتماع والتي تضمنت عدد من النقاط جاءت بعد التعارف بين الأعضاء ، حيث تم تقديم عرض تعريفي للجمعية وفروعها – التشغيلية – والهيكل التنظيمي والمشاريع ، كما تم الاطلاع على مهام ودور الأعضاء بالمجلس حسب اللوائح الأساسية ، وعرض معالم خطة المجلس الجديد ، والعمل على وضع خطة استراتيجية لجمعية كفى تتزامن مع رؤية 2030.

وقد تم مناقشة هذه النقاط واتخذت حيالها عدد من القرارات ومن ذلك انبثقت لجنة لدراسة العقبات التي تعترض الجمعية في مجال عملها ، والعمل على حلها ، وتذليل الصعوبات التي تواجه الجمعية ، ومن ثم يتم عرضها على المجلس في السادس من شهر شعبان القادم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *