أخيراً وبدون تأجيل.. «الزعيم الهلالي» بطلاً لدوري «جميل»

أسدل الستار على معرفة بطل دوري جميل لهذا العام 2017، حين حل فريق الهلال ضيفاً على جاره فريق الشباب في الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة، وفاز باللقاء بنتيجة 2-1 ليحقق البطولة الرابعة عشرة في تاريخه، متربعًا على زعامة بطولة الدوري السعودي.

وبدأت المباراة هادئة من الفريقين مع أفضلية واضحة للهلال بغية إحراز هدف يريح أعصاب جماهيره الكبيرة التي اكتظ بها “درة الملاعب”.

شهدت الدقيقة العاشرة من المباراة ضربة جزاء للهلال، إثر دخول قوي من لاعب الوسط أحمد عطيف، على عمر خريبين في داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء يسددها نفس اللاعب على يسار العواجي معلناً عن هدف أول للهلال .
حاول الشباب العودة للمباراة، وكان له ما أراد عند الدقيقة الثلاثين من عمر المباراة، حين مرر الأسطى كرة بينية لزميله الصليهم داخل منطقة الجزاء ليضعها الصليهم أرضية سهلة على يسار المعيوف معلنة هدف التعديل.

لكن تستمر فرحة الشبابيين كثيراً بالتعديل، فقد مرر الظهير الأيمن محمد البريك كرة عالية نموذجية على رأس المهاجم إدواردو الذي وضعها برأسه على يسار الحارس العواجي معلناً عن هدف ثان.. انتهى على إثره الشوط الأول.

وبدأ الشوط الثاني، وهو شوط الفرص الضائعة للهلال فعند الدقيقه 59، ومن خطأ لأحمد عطيف يضيع نواف العابد فرصة حقيقية أمام المرمى بعد أن سددها بقوة ولكن يتمكن عواجي من التصدي لها.. وفي الدفيقه 65  تضيع فرصة أخرى من أقدام إدواردو بكرة ممررة من نواف العابد يضعها في يد الحارس العواجي.

وفي الدقيقة 75 مرر خريبين كرة مواجهة المرمى لزميله إدواردو الذي أضاعها مرة أخرى، وأطاح جحفلي بكرة تهيأت له قريبة من المرمى في الدقيقة 82، ولَم تسجل للشباب أي فرصة حقيقية طوال الشوط الثاني.

وعقب نهاية المباراة قدم رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد، شكره لجميع الأقسام العاملة في النادي، وأكد أن النجاح يحسب لجميع اللاعبين.

وقال اللاعب عمر خريبين، إنفريق الهلال فريق كبير، و”استطعنا حسم الدوري قبل نهايته بجولتين، ومن الظلم بقاء نادي الهلال بعيد عن الدوري لمدة خمسة مواسم”.

أما اللاعب أسامه هوساوي، فقال: “موسم صعب.. مباراة الاتحاد هي أصعب مباراة في الدوري”.

وأهدى “فهد المفرج” البطولة لأعضاء الشرف ولكل الجماهير الهلالية  وشكر إدارة الأمير نواف بن سعد على الثقة الغالية التي منحه إياها في خدمة الكيان الهلالي.

بدورنا في صحيفة «غران» الإلكترونية نقدم التهنئة الحارة لفريق الهلال إدارة وجماهير على هذه البطولة الكبيرة.

IMG_3787

IMG_3788

IMG_3789

IMG_3791

تعليق واحد على “أخيراً وبدون تأجيل.. «الزعيم الهلالي» بطلاً لدوري «جميل»

احمد البشري ابو باسم

ألف مليون مبروك لكل الزعماء والقادم أجمل إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *