“خلف الشيخ” يقيم حفلاً تكريمياً لابنيه “م. فؤاد” والرائد “نعيم”

أقام الشيخ خلف بن عبدالشفيع الشيخ حفلاً تكريمياً بمناسبة حصول ابنه “فؤاد بن خلف الشيخ” على درجة الماجستير بالإدارة الهندسية من جامعة أوتاوا بكندا ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث ، وترقية ابنه “نعيم بن خلف الشيخ” من رتبة نقيب إلى “رائد” بالقوات الجوية الملكية السعودية.

وقد حضر الحفل عدد غفير من الجماعة والزملاء والأصدقاء الذين قدموا من عدة مدن ، ومحافظة خليص ، ومركز البرزة ، وعلى رأسهم أخوال والدهم من قبيلة الحراشنة ، ومن المملكة الأردنية الهاشمية ، ومن بلاد زهران.

كما حضر الحفل الأستاذ بدر بن سالم الشيخ ، والأستاذ حسن مصلح الأنصاري ، والأستاذ ابراهيم علي الشيخ ، وعدد كبير من ضباط القوات الجوية الملكية السعودية.

وقد توج الحفل الشاعر محمد بن عبدالعزيز الشيخ بأبيات نالت على استحسان الجميع ، كما تخلل الحفل توزيع عدد من الهدايا التذكارية على المكرمين والضيوف.

ومن جهته ، فقد تقدم الشيخ خلف بن عبدالشفيع الشيخ بالشكر الجزيل لكل من حضر وشارك في هذا الاحتفال.
IMG_3904

IMG_3905

IMG_3907

IMG_3910

IMG_3906

IMG_3912

IMG_3913

IMG_3914

3 تعليق على ““خلف الشيخ” يقيم حفلاً تكريمياً لابنيه “م. فؤاد” والرائد “نعيم”

فيصل بن خلف الشيخ

الله يديم عزك يا أبو فيصل ويجعلك ذخر لنا وتاج على رؤسنا وعدت فنفذت فأبدعت

وارد بن شاكر الصحفي

ماشاء الله تبارك الله منورين وموفقين وربنا يسعدكم ويسعد والدكم كفو وتستاهلوا كل الحفاوة والتقدير

بندر محسن الشيخ

نقدم اجمل التهاني والتبريكات للاستاذ ابو فيصل بمناسبه حصول الاخ الاستاذ فؤاد الشيخ على درجة الماجستير وترقية الاخ الغالي نعيم الشيخ الى رتبة رائد ندعو لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العمليه وربنا يحفظكم جميعا ويحفظ والديكم باذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *