«بلدية خليص» تقوم بحملة لإزالة النفايات بالخوار

تجاوبت بلدية محافظة خليص مع أهالي مركز الخوار بعد فترة من المطالبات المستمرة من أهلها بإزالة المخلفات والنفايات المتكدسة في جميع القرى التابعة لمركز الخوار، وهي قرى (الشعبة ـ محجوبة ـ طلاح ـ البديعة ـ ريما ـ العاندة).

حيث دعمت بلديه خليص مركز الخوار بالحاويات الجديدة والمعدات والعمالة الراجلة المتحركة لتنظيف تلك القرى، وذلك بعد توجيهات من رئيس بلدية محافظة خليص، المهندس عايض الزهراني.

وقد باشرت المعدات والعمالة العمل من بدايةً صباح يوم الأحد الموافق ١٤٣٨/٨/١١ هـ، بوقوف رئيس مركز الخوار الأستاذ/ صالح بن نصار الحازمي، على بعض المواقع العمل، وبحضور شيوخ القريه الشيخ/ سعيد بن علي الشريف، والشيخ/ عبيد بن عابد الهندي، وبإشراف ميداني من مشرف المراكز الخارجية ببلدية محافظة خليص الأستاذ/ مطلق عايض الصحفي، ومراقب مكتب بلديه محافظة خليص بأم الجرم الأستاذ/ محمد الصبحي، والذين أشرفوا وتوجدوا ميدانيًا مع العمالة.

وعلى إثر هذا؛ شكر رئيس مركز الخوار وشيوخ وأهالي الخوار كافة منسوبي بلدية محافظة خليص على سرعة الاستجابة لمعاناتهم، آملين في نفس الوقت توفير وتحقيق جميع االطلبات المرفوعة منهم لبلدية خليص، وهي طلب استكمال أعمدة الإنارة من المستوصف حتى الشارع العام المتقاطع مع خط الكامل، وتركيب إنارة بقرى محجوبة وطلاح والبديعة وريما والعاندة، وإعادة صيانه الأسفلت الداخلي المتضرر من السيول المنقولة.

كما طالب الأهالي بتكثيف عمالة النظافة، وإنشاء الحدائق والملاهي ودراسة مشروع درء أخطار السيول الذي يشكل خطرًا حقيقيًا عليهم وقت هطول الأمطار.

6 تعليق على “«بلدية خليص» تقوم بحملة لإزالة النفايات بالخوار

شجاع سالم المرامحي

نشكر لمن ساهم في رفع متطلبات القروى
جميعها
ونشكر البلدية ع استجابتها لمطلباتنا والعمل ع المتطلبات الباقية للقرية والقرى المجاورة
من حدائق عامة متكاملة

السلمي

نشكر لكل من رفع متطلباتنا
ونأمل ان يكون عاجلاً

غير معروف

بيض الله وجها سعى لرقي ديرته وتوابعها من قرا الخوار
وشكرا الف لجهود الوطن بيد البلديه وما قامت به ولكل من ادا الامانه …..

محمدسعدالمولد

اولا اشكر اخي ابو مشعل ع متابعته المستمره والسعئ بالمراجعات والمطالبة لأهالي الخوار في مثل تلك الأمور وأقول له بيض الله وجهك وكثر الله من أمثالك
وعز الله انك ما قصرت مع الجميع
كما اشكر بلديه خليص ع الاستجابة لمعاناه اهالي الخوار في ازاله المخلفات والنفايات ولا انسئ بان اشكر شخص اخلص في عمله بما يرضئ الله بحضوره يوميا لقريه الخوار للإشراف ع العماله وتوزيعها وأقول له الله يعطيك العافيه
يا مطلق الصحفي ع هذا الإنجاز

فواد بن عويلي

بِسْم الله الرحمن الرحيم
الشكرلله ثم للأخ العزيزمحمدبن سعيد المولد
على جهوده المتواصلة واهتمامه الدائم على مركزالخواروقراها لك جزيل الشكروالعرفان

وليد بريك المولد

بسم الله الرحمن الرحيم أشكر لله ثم لجميع الذين شاركوا في هذااشئ ولله يجزاهم بالخير ويقويهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *