الفيصل : الدراسة من أول ساعة

قال وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط والتطوير الأمين العام لإدارات التعليم الدكتور راشد الغياض : أن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم وجه بانطلاقة الدراسة من أول ساعة في العام الدراسي الجديد ولذلك لا بد من أن تكون الاستعدادات مكتملة من جميع الجوانب

وكان الغياص قد قام يوم أمس بزيارة للإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة جدة واطلع خلال الزيارة على سير العمل وخطة الإدارة للعام الدراسي الجديد في اجتماع عقده مع مدير تعليم المحافظة عبد الله بن أحمد الثقفي ومساعديه ومدير الشؤون المالية والإدارية ومشرف أمانة التعليم.

وأضاف : إن زيارته تأتي ضمن البرنامج الذي طرحته الوزارة للاطمئنان على الاستعدادات لانطلاق العام الدراسي الجديد في جميع إدارات التربية والتعليم. وصف استعداد إدارة تعليم جدة بالممتازة في جميع المحاور المتعلقة بالطالب والمدرسة والمعلمين .

ولفت إلى أن الوزارة افتتحت العديد من المدارس الجديدة في جميع مناطق المملكة لملاءمة النمو المتزايد في أعداد الطلاب وفك التكدس في الطلاب في مدارس بعض الأحياء في المدن الكبيرة ولاسيما مدينة جدة التي افتتحت بها العديد من المدارس للبنين والبنات.

تعليق واحد على “الفيصل : الدراسة من أول ساعة

ناجي

الفيصل يتوعد من الحين
عارف حركات الطلاب والمرسين :)
قبل أمس جاتني رسالة واتساب مسويها يقول للطلاب لا تداومون إلا بعد الحج وعامل حسبة مطلع أن الشهر بيصفي على ٧ أيام ويقول ما تستهل أحد يداوم هههههه
شكله عايش على أيام زمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *