في ليلة كروية رائعة ببطولة غران.. الفيصل والأمل إلى دور الأربعة

وسط حضور جماهيري كبير امتلأت به جنبات الملعب؛ اختتم اليوم دور الثمانية لبطولة غران الرمضانية الرابعة المقامة على ملعب السد التابع للجنة التنمية الاجتماعبة بغران.

السد والفيصل.. إثارة للنهاية وضربات جزاء

جمعت المباراة الأولى بين فريق السد صاحب الأرض والجمهور، وفريق الفيصل صاحب العروض والنتائج الكبيرة، وكما كان من المتوقع أن تخرج هذه المباراة بندية وحماس كبيرين، خرجت المباراة كذلك حيث كانت من أجمل المباريات بالبطولة، وكان لفريق السد السيطرة الواضحة على مجريات المباراة من البداية، حيث صال وجال ومارس جميع فنون الكرة، واستطاع أت يهدد مرمى الفيصل بأكثر من كرة خطرة، ولعب بخطة وتكتكيك واضح تنم عن رغبته الشديدة في الفوز أمام الفريق العنيد والخصم الكبير صاحب النتائج الكبيرة، فريق الفيصل.

وكان الفيصل كان متراجعًا في معظم أوقات المباراة، ولم يقدم المستوى المعهود عنه، واستمرت نتيجة المبارة سلبية في شوطيها، حتى بعد طرد أحد لاعبي السد في العشر دقائق الأخيرة من المباراة، مما شكل ضغطًا كبيرًا عليهم، إلا أن مدرب الفريق ولاعبيه استطاعوا أن يصمدوا إلى نهاية المباراة التي ذهبت إلى ركلات الترجيح، حيث خسر فيها السد بنتيجة ثلاث ضربات للفيصل، مقابل لا شيء للسد الي أضاع ضرباته الثلاث، وبهذا يتأهل الفيصل إلى دور الأربعة بالبطولة.

الأمل والسهم.. أربعة أهداف رائعة 

جمعت المباراة الثانية بين فريق السهم وفريق الأمل ، وكان كلا الفريقن قد قدم مستويات كبيرة في الدورة، حيث يمتلك كلاهما لاعبين ذوي إمكانيات ومهارات عالية جدًا، فكانت البمباراة رائعة من بدايتها.

وسيطر الأمل من البداية على مجريات الأمور، وهدد فريق السهم أكثر من مرة، واستطاع لاعبوه تسجيل الهدف الأول، ثم عززوه سريعًا بالهدف الثاني، ثم يعود فريق السهم إلى أجواء المباراة بتسجيله هدف تقليص الفارق.

ومن ثم اشتدت المباراة وأخذت طابع القوة والإثارة، حتى احتُسِبت لفريق الأمل ضربة جزاء في الشوط الثاني وقبل صافرة النهاية بقليل، استطاع منها الأمل إنهاء آمال فريق السهم بتسجيله الهدف الثالث، لتنتهي من بعدها المباراة معلنة صعود فريق الأمل لدور الأربعة.

وشهدت المباراة أربعة أهدافٍ أربعة كانت من الجمال بمكان، حيث استمتع الحضور بمباراة رائعة ومثيرة، مورست فيها جميع فنون الكرة، كما تمتع الفريقان مع بعضهما البعض بالروح الرياضية العالية. 

سحب على جوال.. فمن الفائز؟

وما بين شوطي المباراة الثانية، تم السحب على جهاز جوال، حيث قام بإجراء السحب رئيس تحرير صحيفة «غران الإلكترونية» الأستاذ أحمد الصحفي ، حيث وقع السحب على رقم 145 الذي كان يحمله مدرب فريق الخليج عبدالله محمد الصحفي.

وفيما يلي بعض اللقاءات مع بعضٍ من لاعبي المباريات:

لقاء مع مبارك البشري من فريق الفيصل 
[embedyt] https://www.youtube.com/watch?v=sElOA6mLTMc[/embedyt]

 

لقاء مع عبدالكريم الزهراني من السهم 
[embedyt] https://www.youtube.com/watch?v=Yk-r0OLUDjY[/embedyt]

 

لقاء مع إبراهيم موسى من الأمل

[embedyt] https://www.youtube.com/watch?v=DQA2On7b0h0[/embedyt]

 

 

تعليق واحد على “في ليلة كروية رائعة ببطولة غران.. الفيصل والأمل إلى دور الأربعة

ابو خالد

ألف مبروووك للفرق المتأهله ..وهاردلك …لمن لم يحالفهم الحظ في التأهل والوصول لدور الأربعة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *