سعود الحقباني بطلًا لكأس السوبر الأمريكي للتنس

توج نجم المنتخب السعودي للتنس تحت 16 سنة سعود الحقباني بكأس بطولة السوبر الأمريكي للملاعب الصلبة بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الأمريكي Ben Shelto ممثل ولاية فلوريدا بمجموعتين دون رد وبنتيجة (5/7 – 2/6).

وقد اتسمت المباراة بالسرعة والندية في مجموعتها الأولى حيث تقدم Ben بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد للحقباني الذي سرعان ما استعاد توازنه وأنهى الشوط لصالحه بسبعة أشواط مقابل خمسة، أما في المجموعة الثانية فقد فرض سعود الحقباني سيطرته عليها منذ البداية وحسمها لصالحه بستة أشواط مقابل شوطين ليتم تكريمه بكأس البطولة بعد حفل خطابي من ممثلي المدينة والاتحاد الأمريكي للتنس الذي يشرف عليها وينظمها سنوياً منذ سبعينات القرن الماضي.

وكانت هذه النسخة التي توج بلقبها النجم السعودي الحقباني شارك فيها أفضل 256 لاعباً يمثلون مختلف الولايات الأمريكية.

من جانبه أبدى البطل السعودي سعود الحقباني سعادته بتتويجه بلقب أهم البطولات الأمريكية وبمشاركة أفضل اللاعبين، مقدماً هذا اللقب هدية لمعالي رئيس هيئة الرياضة والأولمبية السعودية محمد آل الشيخ، ولرئيس الاتحاد السعودي للتنس تقديراً لهم على دعمهم له ولزملائه اللاعبين، وبإذن الله أعدهم بمواصلة تحقيق الإنجازات في عقر دار اللعبة وبحضور أهم اللاعبين، مشيراً إلى أن هذه النتائج المميزة ستكون خير معين له خلال مشاركاته مع المنتخب السعودي.

وقدم الحقباني شكره وتقديره لكافة وسائل الإعلام على دعمهم له خلال مشواره في البطولة والبطولات السابقة، مبيناً أن دعمهم ساهم في تحقيق البطولات المهمة سواء على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية أو على مستوى قارة آسيا، وفقًا لـجريدة “الجزيرة”.

الجدير بالذكر أن الحقباني سيشارك في ثلاث بطولات دولية ITF قبل أن يلتحق بمعسكر المنتخب السعودي الأول للمشاركة في بطولة الألعاب الآسيوية التي ستقام في منتصف شهر سبتمبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *